أعلن اللاعب أنتوان غريزمان مهاجم ونجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني عن الوجهة التي ينوي الانتقال إليها في حالة رحيله عن ملعب فيسنتي كالديرون في الفترة القادمة.

في تصريحات للصحفيين، أكَّد اللاعب الدولي الفرنسي أن بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ستكون الوجهة التي سيتواجد بها عند انتهاء فترة تواجده في بطولة الدوري الإسباني، حيث يحلم باللعب في البريميير ليغ منذ وقت طويل.

ويرغب نادي مانشستر يونايتد بقوة في التعاقد مع غريزمان من أجل تدعيم الناحية الهجومية لفريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، لكنه يواجه منافسة قوية من المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي المدير الفني لنادي تشيلسي الطامح لضمه هو الآخر.

وافتتح غريزمان تصريحاته لشبكة "تيليفوت" الفرنسية قائلاً " أنا في مدريد، لدينا فريق جيد، آمل في الفوز بالألقاب ".

الدوري الفرنسي

ورفض صاحب الـ25 عاماً فكرة الانتقال إلى بطولة الدوري الفرنسي في الوقت الحالي، حيث يرغب نادي باريس سان جيرمان -بطل الليغ 1- في التعاقد معه من أجل مساعدته في الاستمرار في فرض هيمنته على البطولات هناك.

وقال غريزمان بهذا الشأن " باريس سان جيرمان لديه مشروع مُثير للاهتمام بشكل كبير، لكنني لا أريد الانتقال إلى الليغ 1 الآن ".

وأردف قائلاً " أُفضِّل البقاء في الليغا أو البريميير ليغ. إذا اضطُررت للرحيل عن الليغا اليوم، سأذهب إلى إنجلترا. لكن اختياري ليس الرحيل ".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com