التهمت السنة النيران المشتعلة، مساء الْيَوْمَ الجمعة، بيت في حيّ المحاجنة بمدينة ام الفحم.

ولَم تعرف أسباب اندلاع النيران في البيت، في الوقت الذي رجّحت فيه المصادر ان أسباب الحريق تعود الى حالة الطقس. كما ولم يبلّغ حتّى هذه اللحظة عن وقوع إصابات بشرية، مع إلحاق اضرارا مادية جسيمة في البيت الذي التهمته السنة النيران.

واستدعيت الى المكان طواقم الاطفاء التي حضرت الى المكان على وجه السرعة وتعمل على محاربة النيران ومنعها من الانتشار. كما وصلت قوّات من شرطة ام الفحم للتحقيق في ظروف وتداعيات الحريق.

وحضرت طواقم الإسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء تحسّبا لوجود إصابات جرّاء الحريق، وتوافد العشرات من محبّي الاستطلاع الى البيت لرؤية ما حدث، لكن الشرطة تعمل على ابعاد محبّي الاستطلاع.

تجدر الإشارة الى ان هذا الحريق الثالث الذي يندلع في مدينة ام الفحم خلال أقلّ من 12 ساعة. ومن الجدير ذكره، ان اصحاب البيت تواجدوا خارج البيت لحظة الاشتعال.

حريق آخر

هذا، واندلع حريق اخر في مدينة ام الفحم، تحديداً قرب قاعة ابو سرور للأفراح.

وعلم ان النيران أتت على مساحات واسعة من الأحراش المفتوحة التي تقع هناك والحق الحريق اضرارا مادية جسيمة بالأراضي المفتوحة التي اشتعلت فيها النيران.

وأفاد مراسل "بكرا" لاحقا، ان النيران الذي اندلعت بين قاعة ابو سرور للأفراح ومي عامي، تقترب من المستوطنة نفسها.

وعلم ان القوّات تتواجد بشكل مكثّف في محيط المنطقة للسيطرة على النيران ومنعها من الوصول الى المستوطنة.

حريق ثالث  .. واعتقال مشتبه
هذا وافاد مراسل "بكرا" ان شرطة ام الفحم اعتقلت عصر اليوم شابًا من سكان المدينة ويشاع في المدينة أنه اعتقل بشبهة  الضلوع في حرائق!


هذا والتهمت السنة النيران عند قرابة الساعة 22:47، أراضي واسعة من أحراش حيّ عين الشعرة -البراغلة في ام الفحم.

ولَم تعرف أسباب الحريق حتّى اللحظة ولَم يسفر الحريق عن أيّ إصابة بشرية.

واستدعيت طواقم الاطفاء الى المكان والتي بدأت بالعمل على اخماد النيران بموازاة التحقيق في ظروف الحريق من قبل الشرطة في ام الفحم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com