في اجواء احتفالية , اقام نادي الليونز في الناصرة المسابقة الدولية للرسم التي يقيمها سنويا اتحاد نوادي الليونز العالمي تحت شعار "لوحة السلام" , وكان عنوان المسابقة هذا العام "الاحتفال بالسلام".

طلب من المشتركون ان يترجموا نظرتهم الى السلام والاحتفال به عن طريق لوحة فنية يرسموها , حيث تنافس في المسابقة عن المجتمع العربي ثلاثون طالبة وطالبا من الناصرة وضواحيها , تتراوح اعمارهم بين 11-13 عاما , هم طلاب يدرسون في المعاهد الفنية المختلفة , تحت اشراف معلمين وفنانين , وقد عرضت اللوحات في قاعة المعرض بمركز العلوم والفنون في الناصرة , حيث شاهدها الحضور من ضيوف واهالي , من ثم انطلق الحفل في مسرح المركز حيث القيت كلمات ترحيبية من رئيس نادي الليونز في الناصرة سليم لحام ورئيسة نادي الميروزويل كيتي لحام .

كما وتخلل البرنامج فقرة فنية احيتها الفنانة سما شوفاني وتم توزيع الشهادات على المشتركين كافة واخيرا تم الاعلان عن الفائزين بافضل لوحتين وهما يزيد عبد الخالق وبانة عفيفي .

اللوحتين الفائزتين ستشاركان في المسابقة القطرية للرسم التي يجريها نوادي الليونز في اسرائيل , ومنها ستشارك اللوحة الفائزة في المسابقة العالمية التي يجريها نادي الليونز العالمي , ويحصل كل متسابق على 500 دولار أما صاحب افضل لوحة سيحصل على 5000 دولار .

من الجدير ذكره أن اكثر من 4 ملايين طفل وطفلة من 100 دولة حول العالم يشاركون سنويا في هذه المسابقة ويتم عرض اعمالهم في مواقع الانتر نت المختلفة التابعة لنوادي الليونز.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com