تم اليوم في البقيعة المرج وفي البقيعة الام، افتتاح فعاليات أسبوع المسن، استهله مدير قسم الرفاه اميل سمعان ببعض الملاحظات حول النشاطات وفعاليات اسبوع المسن. هذا وقامت كل من مديرة قسم المسنين في التأمين الوطني ميخال بار ليف، والموظفة المسؤولة في القسم ليزا عاصي، وذلك تحت رعاية المجلس المحلي برئيسه الدكتور سويد سويد، وبإشراف مفتش بيوت المسنين في الشمال فؤاد مهنا، والمتطوع في التأمين الوطني زياد هردل، وبإدارة قسم الرفاه الاجتماعي بمديره العامل الاجتماعي اميل سمعان وموظفة القسم روان عامر، ومشاركة رئيس لجنة الرفاه الاجتماعي عضو المجلس سلمان مهنا، وامتثال العامين في كلا الناديين وبحضور حوالي 100 ممن وصلوا الى سن التقاعد من رجال ونساء.

وقدمت محاضرة قيمة للمسنين اعضاء كلا الناديين عن حقوق الجيل الذهبي ومستحقاته في مؤسسة التأمين الوطني، وما هي القوانين الخاصة بهم، وما هي المساعدات والرعاية التي يقدمها التأمين الوطني للمسنين، الامر الذي شد اهتمام الحضور فشاركوا في طرح الاسئلة والاستفسارات، قامتا بالرد عليها عاصي وبار ليف مع توزيع نشرة باللغة العربية عن الحقوق في التأمين الوطني.

يذكر ان مديرة منطقة نهاريا في التأمين ايتي تسفرير شاركت بالحضور في نادي البقيعة الام ومن ثم انتقلت مع مسؤولي قسم الرفاه لتكريم الشيخ (ابو سلمان نجيب مداح) بمناسبة بلوغه الـ 100 عام .


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com