تتضمن تشكيلة شتاء 2017 في شبكة كريزي لاين أزياء مواكبة للموضة وتتلاءم مع جسم المرأة بحيث تتميز التشكيلة الجديدة لهذا الشتاء بملبوسات الجلد او الجلد الصناعي والتي تمنح المرأة مظهرا متكاملا بدمج أنواع جلد كلاسيكي و/أو العصري والمصمم بطريقة مغايرة وجريئة ومن مركبات ذات جودة.

من هذا المنطلق وبسبب كون النساء تفضل عادة قطع أزياء طويلة الأمد والاستعمال من جهة ومن جهة أخرى لتظهرها بمظهر عصري وأنيق، رأت كريزي لاين انه من الأجدر تسليط الضوء على الأزياء والقطع الجلدية والتي تحولت في الآونة الأخيرة إلى أزياء عصرية وكلاسيكية في الوقت نفسه.

وتحتوي أيضا التشكيلة الجديدة على أزياء جلدية من الممكن ملاءمتها للمرأة الأنيقة ايضا لساعات العمل في المكتب، ودمجها مع أزياء او قطع اخرى مثل تنورة الجلد بتصميم القلم على سبيل المثال، تنانير طويلة حتى الركبة مع فتحة خلفية مما يمنح المرأة طولا ونحافة بالمظهر، أضف الى ذلك انه ومع التنورة يمكن دمج قطع خفيفة كقمصان الشيفون حتى المنتصف وبألوان الباستيل.

إلى جانب تنانير الجلد، أطلقت كريزي لاين هذا العام تشكيلة واسعة من الجاكيتات وسترات الجلد والجلد الصناعي- كجاكيتات الجلد الطويلة والقصيرة, بقصّات وألوان مختلفة, مع سحابات ظاهرة أو مخفية، جلد ناعم أو خشن. والأهم من ذلك تشكيلة جاكيتات ملائمة للمرأة الكلاسيكية وللمرأة التي تود ان تظهر بمظهر شبابي. يشار إلى أن الجاكيتات والسترات تبرز تقاسيم الجسم وتخفي عيوبه. وتبقى الامكانية واردة للدمج بين القطع الأخرى مثل دمج سترة جلدية مع بنطلون كلاسيكي وجزدان "كلاتش" او جاكيت جلد كلاسيكي مع جينس ممزق مثلا.

الجرانج: كلاسيكية بلمسات سنوات الـ90

نجح مصممو كريزي لاين لهذا العام بدمج أسلوب "الجرانج" مع التصميم الكلاسيكي- مثال على ذلك سترة الجلد الحمراء والسحاب المذهّب مع الأسلوب الكلاسيكي للـ "الشانيل" والتي تتميز بزخارف عصر "الجرانج".

هناك أيضا جاكيت الجلد التي تذكرنا بأسلوب راكبي الدراجات ولكن مع طوق رقبة واسع والفرو الصناعي والتي تجعل هذا الجاكيت ملائمة جدا لهذا الموسم.

من ضمن التشكيلة الجديدة يمكن ايجاد جاكيتات من جلد طبيعي بأسعار تبدأ من749.90 شيكل وحتى 1199.90 شيكل، وجاكيتات من الجلد الصناعي بأسعار تتراوح بين 229.90 شيكل وحتى 499.90 شيكل. وجميعها تجدون في فروع كريزي لاين وعشرات الفروع المنتشرة في الوسط العربي بمقاسات 38-52.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com