يعتبر الأرجنتيني باولو ديبالا أولوية بالنسبة لناديي ريال مدريد وبرشلونة إلى جانب وجود صراع من أجل الظفر بخدمات الإيطالي ماركو فيراتي قادماً من باريس سان جيرمان.

عادة ما يكون هناك صراع دائم بين ناديي برشلونة وريال مدريد من أجل التعاقد مع أفضل اللاعبين على مستوى العالم وبالرغم من تعرض النادي الملكي لعقوبة تمنعه من إبرام أي تعاقدات إلا أن هناك بعض الآمال المعقودة على تخفيف هذه العقوبة، بينما سيكون النادي الكاتالوني على أهبة الإستعداد من أجل جلب أفضل العناصر بهدف المنافسة بشكل قوي على مختلف البطولات وفي هذا التقرير نستعرض أبرز اللاعبين الذين قد يتصارع عليهم قطبي إسبانيا.

باولو ديبالا

يعتبر باولو ديبالا أحد أهم لاعبي يوفنتوس في هذا الموسم، فقد نجح الأرجنتيني في تقديم مستويات رائعة مع البيانكونيري منذ إنتقاله إلى الفريق في الموسم الماضي، وفي هذا الموسم فقد شارك الأرجنتيني مع الفريق في 8 مباريات في الدوري، نجح في تسجيل 3 أهداف فيها، ويأمل ناديي برشلونة وريال مدريد في التعاقد اللاعب خاصة أنه يمثل مستقبل الكرة الأرجنتينية وهو الذي لم يتجاوز الـ 23 عاماً حتى الآن.

ماركو فيراتي

يبحث ناديي برشلونة وريال مدريد عن تدعيم مركز الوسط لأسباب مختلفة فالفريق الكاتالوني يبحث عن تجديد الدماء بينما يسعى ريال مدريد لتوفير عناصر جيدة في خط الوسط نظراً لكثرة الإصابات التي يتعرض لها اللاعبين ويعتبر الإيطالي ماركو فيراتي أحد أهم أهداف الفريقين وذلك لما يمتاز به من دقة في التمريرات وقدرته على صناعة الفرص والمراوغة حيث أنه ركيزة أساسية في تشكيلة باريس سان جيرمان في المواسم الأخيرة.

فيليب كوتينيو

تطور أداء البرازيلي فيليب كوتينيو مع ليفربول كثيراً في السنوات الأخيرة ووجود الألماني يورغن كلوب على رأس الإدارة الفنية للريدز كان له أثر كبير على مستوى اللاعب فقد نجح في لفت الأنظار من خلال مستوياته الرائعة. اللاعب الذي شارك في 12 مباراة في البريميرليغ في هذا الموسم حتى الان، ونجح في تسجيل 5 أهداف وله 5 تمريرات حاسمة وبكل تأكيد سيكون قريباً هدف لقطبي إسبانيا في سوق الإنتقالات القادم.

تياغو سيلفا

سينتهي عقد المدافع البرازيلي تياغو سيلفا مع باريس سان جيرمان في الصيف المقبل وبالتالي فهو هدف مهم للكثير من كبار الأندية الأوروبية خاصة لإمكانياته المميزة سواء لشخصيته القيادية وقدرته على تنظيم الخط الخلفي إلى جانب نجاحه في التدخلات وإفتكاك الكرات ويعتبر ريال مدريد وبرشلونة أحد أبرز المهتمين بضم اللاعب.

غيلسون مارتينس

اسم جديد يسطع في سماء الكرة البرتغالية فقد نجح غيلسون مارتينس في خطف الأنظار من خلال مستواه الرائع مع فريقه سبورتينغ لشبونة فقد شارك في هذا الموسم في 10 مباريات في الدوري البرتغالي ونجح في تسجيل هدفين وله 4 تمريرات حاسمة ويتنبأ له البعض أن يكون الخليفة المنتظر لكريستيانو رونالدو وأشارت بعض التقارير الصحفية عن وجود إهتمام من جانب ناديي ريال مدريد وبرشلونة من أجل ضم اللاعب في سوق الإنتقالات القادم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com