استضاف الفينيق الثّقافيّ مساء الخميس بمبادرة الشّاعر محمّد أحمد موعد أمسية شعريّة ثقافيّة، ضمّت باقة من الشّعراء الشّباب المحليّين، الّذين قدّموا بدَوْرِهم قراءات شعريّة مختلفة، وذلك بحضور عددٍ من الجمهور من النّاصرة والمنطقة.

افتُتحت الأمسية بعرافة المربيّة سمر جماحنة، وقام كلّ من الشّعراء محمّد أحمد موعد، سلطان مي، ومعالي مصاروة، بتقديم قصائد مختلفة قاموا بإلقائها على مسامع الجمهور. وقد تخللت الأمسية قراءات متعدّدة لكل من الشّعراء الثّلاثة، من دواوينهم الشّعريّة التي نُشرت.

كما واستضيف الكاتب والنّاقد محمّد علي سعيد، والّذي بدورة قدّم محاضرة قيّمة حول الشّعر الشّبابيّ ودوره في السّاحة الشّعريّة، وأبدى إعجابًا حول ما قدّمهُ الشّعراء من قصائد، وحثّهم على كتابة المزيد بهدف إثراء وتجديد الشّعر العربيّ بشكلٍ دائم.

أمّا في الفقرة الأخيرة من الأمسيّة، أطلّت الفنّانة ريم بنّا عبر قصائدها وخواطرها، وقدّمت نخبة من كتاباتها، كما وتحدّثت عن مشروع جديد ولأوّل مرّة سيتم تقديم قراءات شعريّة عن طريق مزيج ما بين صوتها والصّور الطّبيّة التي أجرتها بالفترة الأخيرة من خضوعها للعلاج. وقد طمأنت جمهورها عن وضها الصّحي أنّها بحالة جيّدة ومستقرة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com