كشف الصحفي خوان بابلو فارسكي في مقابلة مع إذاعة “مترو” عن معلومات تسلط الضوء على قيمة المهاجم ليونيل ميسي في منتخب الأرجنتين ، والتي لم تعد فقط على أرض الملعب ولكن أيضاً في الخارج.

واعترف فارسكي أن ميسي قام بمبادرة تعكس أهميته في صفوف المنتخب الأرجنتيني ، على الرغم من حساسية الوضع الحالي في اتحاد كرة القدم الارجنتيني الذي يعاني من صعوبات إدارة ومالية على حد سواء.

وقرر مهاجم برشلونة دفع رواتب رجال الأمن العاملين في منتخب المنتخب الأرجنتين ، والمستحقة لهم منذ نصف سنة تقريباً ، فيما تم هذا الأمر حسب هذه المصادر بعد إعلام ليونيل ميسي بهذه المشكلة المستعصية.

وقال الصحفي خوان بابلو فارسكي : “ليو ميسي كان في غرفته في انتظار المباراة ضد البرازيل في مدينة بيلو هوريزونتي ، في تلك اللحظة قرع الباب وظهر اثنين أو ثلاثة أشخاص وهم يعملون كرجال أمن في منتخب الأرجنتين”.

وحول الحديث الذي دار بين هؤلاء الأشخاص مع ميسي واضاف : “لقد قالوا له .. ليو نحن بحاجة للتحدث معك ، لأننا لم نحصل على رواتبنا منذ خمسة أو ستة أشهر والوضع غاية في التعقيد ، أنت قائد الفريق ونطلب مساعدتك”.

وكان رد فعل ليونيل ميسي من خلال الاتصال بوالده خورخي ميسي ، حيث طلب منه تحويل المال على الفور لحل هذه المشكلة ، فيما أكد الصحفي فارسكي أن قائد منتخب الأرجنتين كان غاضباً للغاية عندما علم بهذا الأمر.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com