الى كل عشاق برامج الغناء والطرب الاصيل فى الوطن العربى وخارجه، لكل متابعى الاصوات العربية الجديدة، نتابع معكم اليوم الجمعة وكل جمعة على مدار هذا الشهر تشرين الثانى نوفمبر 2016 رابع حلقات برنامج اكتشاف المواهب الغنائية الأكثر شهرة فى الوطن العربى أراب أيدول فى موسمه الرابع على التوالى بعد التوقف السابق، والذي يقدم لنا أجمل الأصوات الغنائية العربية داخل علمنا العربى وخارجه .


وقد تابعنا خلال الأعوام السابقة فى الموسم الأول لبرنامج المواهب أراب أيدول حيث فاز باللقب الموسم الاول النجمة كارمن سليمان وفاز بالموسم الثاني النجم الفلسطيني محمد عساف أما بالنسبة للموسم الثالث فقد فاز باللقب النجم العربى حازم شريف.

جدير بالذكر أن الفنان اللبنانى وائل كفوري شارك في برنامج أيدول بداية من موسمه الثالث، بعد غياب النجم اللبنانى راغب علامة اللذى شارك في الموسم الأول والثاني فقط، اما بالنسبة لباقي لجنة التحكيم فهم النجمة الأماراتية الملقبة بالملكة كما يقال عنها العالم العربي، والنجمة اللبنانية السنيوره نانسي عجرم والملحن المصرى الجنسية حسن الشافعي.

كما وجدير بالذكر أنه وفي البرنامج وحتى الآن قدم 13 متسابقًا من الداخل الفلسطيني تجارب آداء حيث تعمل بلدة الناصرة على متابعتهم وتشجيعهم من خلال بث حلقات عرب ايدول في الناصرة. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com