دعت جماعة الإخوان المسلمين في الأردن الشعب الفلسطيني إلى مقاومة الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة في مدينة القدس بالرباط في المسجد الأقصى المبارك.

وقال الناطق الإعلامي باسم الجماعة معاذ الخوالدة في بيان صحفي الخميس "في ظل صمت دولي رهيب يمارس الاحتلال الصهيوني مزيدًا من الغطرسة الهوجاء، عبر تصعيد اعتداءاته المستمرة والمتكررة على المسجد الأقصى المبارك والقدس الشريف".

وبين أن سلطات الاحتلال واصلت في عنجهيتها للعمل على سن تشريع للبؤر الاستيطانية وقانون يمنع ويجرم رفع الأذان من المسجد الأقصى وغيره من مساجد بيت المقدس.

وأضاف البيان إن" جماعة الإخوان تدعو أبناء الشعب الفلسطيني المجاهد بالرد على هذه الجرائم النكراء بمزيدٍ من الرباط في المسجد الأقصى المبارك، واشعال جذوة انتفاضة القدس".

وتابع أن "الكيان الصهيوني الذي لا يحتمل حتى سماع صوت المآذن ليؤكد بأن الصراع القائم معه صراع وجود لا صراع حدود، لا يجدي معه إلا نهج المقاومة الباسلة المُشَرِّفة بعدما سقط نهج التسوية والمفاوضات العبثية".

وحث الخوالدة الحكومة الأردنية على تحمل مسؤوليتها واستخدام أوراق الضغط لديها لإيقاف هذه التشريعات الغاشمة، وإغلاق سفارة الاحتلال الذي لا يحترم عهدًا ولا ميثاقًا، ويمارس سياسة نازية بحق الشعب الفلسطيني المقاوم.

ودعا الأنظمة والشعوب العربية والإسلامية للقيام بواجبها تجاه قضية الأمة المركزية لمواجهة غطرسة الاحتلال وعدوانه؛ فالقدس تستصرخ ونصرتها واجبة بكل متاح.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com