نشرت عديد الصحف الإيطالية والإنجليزية تقارير تفي باتصال سيجري بين مسؤولي إنتر ميلانو الإيطالي والمدرب السابق للفريق جوزيه مورينيو.

السبيشال وان الذي وقع مع مانشستر يونايتد خلال الصيف المنصرم لن يكون محط الاهتمام في تلك المحادثات فالنيراتزوري مهتم باللاعبين الذين سيتخلى عنهم البرتغالي خلال الميركاتو الشتوية المقبلة.
الشياطين الحمر لم يبدأو البداية المنتظرة بعد 5 انتصارات من أصل 11 مباراة وسيحاول مورينيو تعديل المسار بالتخلي عمن لا يملكون فرصة للعب واستبدالهم بأسماء تناسب خطته في أولد ترافورد.

وأشارت تقارير متعددة أن قائمة اللاعبين الذي سيتخلى عنهم اليونايتد ستكون قائمة طويلة ستحوي قرابة ال10 أسماء لكن اهتمام الفريق الإيطالي سينصب على 3 أسماء بالتحديد: دالي بليند وماتيو دارميان وكريس سمولينغ مع فرصة للحديث مع سباستيان شفاينشتايغر.
وسيستغل الإنتر علاقته الطيبة بمدربه السابق لإنجاح تلك الصفقات والحصول على سعر جيد مقابل استقطاب هذه الأسماء حيث يملك المدرب الجديد ستيفانو بيولي أموالا أمدها الملاك الصينيون لإنقاذ الفريق مما يحيط به في السنوات الأخيرة.

يذكر أن مورينيو قاد إنتر في الأعوام من 2008 وحتى 2010 لينجح في حصد لقب الدوري في الموسمين كما فاز بالكأس الإيطالية والسوبر قبل أن يقوده للفوز بلقب دوري الأبطال.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com