عقدت مؤسسة وصندوق مسيرة لدعم ذوي الاعاقات أمس حفلها الخيري السنوي في قاعة الباركوفيتش في الناصرة العليا حيث افتتحت الحفل بكلمة من علا نجار بعدها قامت سامية عبد الرازق بالقاء كلمة أعضاء صندوق مسيرة، كما تم تكريم رئيسة الهيئة العامة لصندوق مسيرة جوليا زهر وبعدها تم تكريم مدير مؤسسة شتيل فتحي مرشود، وصاحب قاعة ميس الريم بعدها تم عرض مسرحية ساغ سليم لسليم ضو.

يذكر ان ريع الحفل سيعود لدعم مؤسسة وصندوق مسيرة وتمكين ذوي الإعاقة في المجتمع العربي

تذويت مبدأ وقيمة التغيير والعطاء في المجتمع

جوليا زهر رئيسة الهيئة الإدارية في مؤسسة مسيرة قالت ل"بكرا": هناك الكثير من التغيرات التي تحصل للمؤسسة من عام الى آخر حيث انضم أربعة أعضاء جدد للمؤسسة كما زاد المدخول للصندوق، ومنها نقوم بامسيات جديدة ونوسع عطائنا.

وتابعت: هدفنا في المؤسسة ان نعرف المجتمع على التبرع الاجتماعي، مجتمعنا يتبرع بشكل كبير ولكن التبرع الاجتماعي ومفهومه جديد وهذا هدفنا من الصندوق.

سعاد دياب عضو إدارة صندوق ومؤسسة مسيرة ومؤسسة الصندوق بدورها قالت: مسيرتنا كانت مسار تغيير مجتمعي وقيم في مجتمعنا، وانا أرى ان هناك تغيير يحصل اليوم ولو بوتيرة بطيئة ولكن له دوره ويتقبل الأشخاص مع اعاقات ويشاركهم في المجتمع.

وأضافت: من خلال مسيرتنا واجنا عدة صعوبات منها تغيير المواقف عند الناس، وهذا الامر يحتاج الى وقت حتى تذوت الناس فكرة التغيير لديها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com