في أعقاب أعمال العنف التي وقعت مؤخرًا في كفر مندا، قامت الشرطة بحملة تفتيش في بعض المنازل بالبلدة، وقد عثرت على 30 "مكعبًا" من المفرقعات، و164 زجاجة حارقة وصناديق مليئة بالحجارة.

وفي التفاصيل، قالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري: عقب الشجارات العنيفة التي حصلت خلال الفترة الاخيرة وتوسعت ما بين عائلات ومواطنين في بلدة كفر مندا وسعيا وراء تعزيز مستوى السلامة العامة قامت الشرطة مساء البارحة الخميس بحملة مداهمة هناك طالت منزل مواطن مشتبه مع ضبط 30 خلية مفرقعات من تلك التي يتم استخدامها وعلى ما يبدو خلال الشجارات وبالتالي مع اعتقال الشرطة لاحقا مشتبه من السكان هناك بحيازتها وهو بالثلاثينات الاولى من عمره والعزم على تمديد فترة اعتقاله خلال ساعات نهار اليوم الجمعة في محكمة الصلح بحيفا على ذمة التحقيقات الجارية.

وتابعت: هذا وللتذكير , خلال الايام الاخيرة قامت الشرطة بنشاطات ضبط وانفاذ اخرى في البلدة هناك تخللها ضبط نحو 164 زجاجة حارقه و"30 خلية مفرقعات" وعشرات الصناديق والاوعية المليئة بالحجارة.

وقالت: صحيح لهذه المرحلة، تم اعتقال مجمل 27 مشتبه بالضلوع في هذه الشجارات التي تخللها الاخلال بالنظام ورشق الحجارة والزجاجات الحارقة والمفرقعات وغيرها، هذا وتواصل الشرطة بنشاطاتها هناك للتوصل الى كافة الضالعين وتقديمهم امام سيادة العدالة الشديدة ومن دون اي استثناءات او تهاون كان.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com