يتحضّر صندوق ومؤسّسة مسيرة لحفله الخيريّ السنويّ يوم السبت 12/11/2016 الساعة السابعة والنصف مساءً في قاعة بيركوفيتش في نتسيرت عيليت، حيث يرصد ريع الحفل لمشاريع تمكين ودعم الأشخاص ذوي الإعاقة في مجتمعنا. 

وسيتخلل الحفل استقبال وتضييّفات، كلمة صندوق ومؤسّسة مسيرة، وعرض لمسرحيّة "ساغ سليم" للفنان سليم ضو.
وفي حديث مع السّيدة سامية عبد الرازق عضو الهيئة الإداريّة للصندوق قالت: "نؤمِن في مسيرة بمبدأ المساواة بين جميع أفراد المجتمع وبأهميّة العمل على رفع الوعي للمساهمة في دعم واندماج ذوي الإعاقة في كافّة مجالات المجتمع. العطاء هو واجب إنسانيّ وحضاري على كلّ فردِ منّا ممارسته".

أمّا عضو الهيئة الإداريّة للصندوق القاضي المتقاعد توفيق كتيلة فقد دعا الجمهور للمشاركة في الحفل الخيريّ للاطّلاع على عمل وإنجازات الصندوق بالإضافة للمساهمة في الدعم الماديّ للمشاريع من خلال ريع الحفل.

رجل الأعمال وعضو الهيئة الإداريّة لصندوق مسيرة السّيد صليبا كردوش شدّد على أهميّة التكافل المجتمعي لسدّ الثغرات والعمل على تمكين الأشخاص ذوي الإعاقة في مجتمعنا والتي تبلغ نسبتهم حوالي 25% من المجتمع، إذا لا يعقل أن يستمر المجتمع في تجاهل هذه الشريحة رغم القدرات الهائلة لديها.

وقالت السّيدة علا عبدالله- نجّار نائب مدير عام صندوق ومؤسّسة مسيرة: "يهدف الحفل إلى إطلاع مجتمعنا على أهداف وأعمال الصندوق، بالإضافة إلى تجنيد الأموال من خلال ريع الحفل لمشاريع وبرامج إضافيّة تصبّ في صالح تمكين الأشخاص ذوي الإعاقة في مجتمعنا وبالتالي تمكين المجتمع بشكل عام. المجتمع العربيّ معطاء بطبعه ونعمل من خلال الصندوق على تشجيع وتنظيم هذا العطاء من أجل خدمة المجتمع ولتغيير واقع الأشخاص ذوي الإعاقة نحو الأفضل ونحو الاندماج في كافة مجالات المجتمع".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com