أقيم في مخيم الجلزون بمحافظة رام الله والبيرة يوم طبي مجاني شمل كافة التخصصات الرأيسية وذلك برعاية المحافظ د.ليلى غنام واللواء خليل النقيب مدير جهاز الخدمات الطبية العسكرية بالتعاون مع الخدمات الطبية الأردنية وبمبادرة من حركة فتح واللجنة الشعبية ومركز الشباب الاجتماعي بالمخيم بهدف مساندة اهالي المخيم.

وأكدت المحافظ غنام خلال تفقدها واللواء خليل النقيب للمراجعين وسير اليوم الطبي أن المواطن أولوية دائما باعتباره عنصر البناء الأساسي لمؤسسات دولتنا الفلسطينية كاملة السيادة وعاصمتها القدس الشريف، مشيدة بحالة التكامل بين كافة المؤسسات، مشيرة أن هذه المبادرة لصالح أبناء المخيم ليست الأولى ولن تكون الأخيرة فهي جزء من الإستراتيجية الوطنية التي تنتهجها القيادة لدعم كافة قطاعات شعبنا وخصوصا المخيمات.

وأكدت غنام خلال الزيارة على ضرورة تكاتف الجهود لتقديم الدعم المتواصل لأبناء الشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجدهم، مثنية على دور الاجهزة الامنية التي أضحت وبتوجيهات الرئيس ابو مازن ركنا اساسيا ليس فقط على صعيد حماية أمن المواطن الفلسطيني بل وبمشاركته ومساندته من خلال نشاطات صحية وثقافية لها الأثر المتميز على مجتمعنا بكافة توجهاته.

وحيت المحافظ مؤسسات المخيم لأدوارهم المتميزة وتواصلهم البناء، مشيرة أن المخيمات تتطلب جهد تكاملي من أجل مساندة من يسكنوها، مبرقة بتحياتها إلى عائلات الشهداء والأسرى في كافة المخيمات وبقاع الأرض الفلسطينية، معتبرة أن هذه المخيمات ما هي إلا محطة انتظار لحين العودة التي كفلتها كافة المواثيق الدولية مشددة أن حقوق شعبنا لن تسقط بالتقادم.

من جانبه أكد اللواء خليل النقيب أن الخدمات الصحية التي تقدمها الخدمات الطبية العسكرية نابعة من المسؤولية التكاملية تجاه أبناء شعبنا، مبديا استعداد الخدمات الطبية العسكرية وكافة كوادرها دائما للعمل لصالح المواطن الفلسطيني واحتياجاته وتطبيب جرحه، متمنيا السلامة لكافة أبناء شعبنا.

وبدورهم عبر أهالي المخيم ومؤسساته عن اعتزازهم بالمحافظ غنام وبالمؤسسة الأمنية وعملهم، مشيرين إلى أن هذه اللفتة تؤكد حرص القيادة الفلسطينية ومتابعتها لشؤون المخيمات سعيا لتوفير الدعم والراحة للأسرة الفلسطينية في كافة أماكن تواجدها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com