شارك العشرات من الاطباء وطاقم الممرضين والممرضات والمستخدمين في مستشفى الناصرة الانجليزي ، صباح اليوم الاثنين في مظاهرة احتجاجية بعد الاعتداء على ممرضة خلال عملها في مستشفى الناصرة الانجليزي في الناصرة امس الاحد .

وعبرت لجنة المستخدمين في المستشفى عن استنكارها للحادث معتبرة ان الاعتداء همجي طال ممرضة تعمل باخلاص في قسم الطوارئ منذ 30 عاما.

بيان صدر عن نقابة المستخدمين في المستشفى 

ويشار الى ان نقابة المستخدمين في المستشفى قد اصدرت بيانا مساء الاحد جاء فيه :"نقابة المستخدمين تستنكر الاعتداء الهمجي غير المبرر على احدى الممرضات والتي تعمل بتفاني واخلاص في قسم الطوارئ منذ اكثر من ثلاثين عامًا ، اي اعتداء مهما كانت دوافعه مرفوض بشدة وفاعله ساقط اخلاقيا واجتماعيا، ان النقابة تقف إلى جانب الزميلة المعطاءة وتطالب الشرطة معاقبة المعتدين وتطبيق أقصى الاجراءات القانونية ضدهم ،كما وتطالب النقابة إدارة مستشفى الناصرة باستنفاذ كل الطرق والوسائل من أجل حماية الطواقم التمريضية والطبية وتوفير بيئة عمل مناسبة".

"تناشد النقابة أبناء شعبنا التروي والصبر عند زيارتها المستشفى و احترام مستخدمي المستشفى واعطاءهم الاجواء الهادئة ليتمكنون من تقديم خدماتهم الطبية على أكمل وجه".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com