تسبب التعادل في بولندا أمام ليغيا وارسو في حالة سيئة لنجوم ريال مدريد من الناحية النفسية بسبب تواضع الأداء والنتيجة مساء الأربعاء في دوري الأبطال الأوروبي وهو ما دفع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان للاجتماع مع لاعبيه الجمعة لمدة نصف ساعة للحديث عن أسباب تراجع الفريق من الناحية الفنية.
واعتاد زيدان على عقد جلسة مع لاعبيه لمشاهدة الكمبيوتر ومتابعة أخطاء اللاعبين في المباريات ودراسة الخصم المقبل لكنه قرر الاهتمام أكثر بالنقاش مع نجوم الفرق وتحليل الأداء وتبادل وجهات النظر خصيصا عقب الأمسية السيئة في وارسو.

إما أن ندافع جميعا أو لا يوجد شيء يمكن فعله:

نال الثلاثي كريم بنزيمة,كريستيانو رونالدو وغاريث بيل انتقادات قاسية من قبل الزملاء بسبب عدم قيامهم بالواجب الدفاعي.
وتقول صحيفة "ماركا" أن أحد اللاعبين تحدث عن سبب معاناة الفريق الدفاعية في بولندا في اشارة منه إلى الـ BBC وذلك من خلال قوله" إما أن ندافع جميعا أو لا يوجد شيء يمكن فعله".
ويعتقد نجوم الملكي ان رونالدو وبيل وبنزيمة يجب ان يفكروا في مساعدة خط الدفاع عند افتقاد الكرة وعدم التركيز فقط على الجوانب الهجومية.

وقرر زيدان تأكيد قرار نجوم فريقه وذلك بقوله في المؤتمر الصحفي السبت"معاناة الفريق الدفاعية ليست بسبب رباعي خط الدفاع بل الفريق بالكامل".
وتؤكد التقارير ان الجميع داخل ريال مدريد عقدوا العزم على أن يكونوا كتلة واحدة داخل وخارج الملعب بداية من لقاء ليجانيس والسعي لمصالحة الجماهير من خلال علاج السلبيات الدفاعية والتركيز في الشوط الثاني وتحقيق نتائج إيجابية في الفترة المقبلة خصيصا في الديربي والكلاسيكو والمنافسة على ألقاب الليغا , دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com