مجموعة خريف شتاء 16/17 من TNT تضم في داخلها عددا من الالهامات من عوالم مختلفة ومنوعة تشكل جميعها مجموعة متجانسة ومحتلنة على صعيد الموضة.

نصادف في المجموعة تأثيرات من الطبيعة ومن عالم التخييم والرحالة تجلب معها عناصر مثل السراويل مع الجيوب الخارجية العميقة والوان التمويه، معاطف بومبر، معاطف مع بطانة بمظهر الفرو، جارزات مع نسيج بارز وهي قطع يجب ان تكون في كل خزانة للشتاء القريب. الجينسات حظيت باهتمام خاص. مظهر used وعناصر مثل التشققات والبرنزات والتي تثري خزانة الجينسات. احزمة الاكتاف بالوان دافئة منها الزيتي والبوردو.

قصة ثورة الشباب لها مكانها في المجموعة، عناصر من عالم الفانك والروك. بالامكان ان نجد بلوزات بطن، الى جانب قصات اوفير سايز للجنسين، بلوزات فانيلا مع المربعات بدمج جايكت شبيه بالجلد، جينسات ممزقة غامقة، سحابات ميتالية وطبعات غرافيه صارخة.

الصرعة الرياضية مستمرة! عناصر مثل العناصر المعدنية، الشبكات، وأقمشة النايلون لها ظهور متجدد ومحتلن بقطع ملابس من الموضة مثل الكنزات الطويلة مع الكوبيتشون بقصة اوفيرسايز، معاطف مويلت من النايلون، معاطف PUFF ، وطقم نايلون رياضي بقصة LONG إلى جانب بلوزات مع طبعات غرافية صارخة بألوان بارزة لاستكمال المظهر.

بامكان البنات الاستمتاع بقطع من الملابس الرومانسية بالوان عميقة بدمج التطريزات حيث انتجت بالهام قوطي. العنوان الابرز للفتيات هذا الموسم يصل مع مجموعة الديسكو، تجلب معها جلام استودسو 54 - اقمشة لامعة وميتالية مع قطع ملابس متكاملة للنهار والمساء.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com