أشتد الصراع بين نجمي الكرة الإسبانية ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة وغريمه كريستيانو رونالدو لاعب نادي ريال مدريد وذلك من أجل الفوز بالكرة الذهبية لعام 2016.

حيث أن الصراع دائمًا ما يكون بينهما منذ عدة سنوات سيطروا بها على تلك الجائزة وحرموا منها الجميع ولكن وفقًا لما ذكرته الصحف الأوروبية فإن الوضع تغير هذا العام بسبب إنتهاء العقد بين الصحيفة الفرنسية والإتحاد العالمي لكرة القدم فيفا.

وذلك ما سيؤدي إلى إنفصال جائزة الكرة الذهبية عن لقب أفضل لاعب في العالم كل عام حيث سيكون التصويت على جائزة بالون دور من قبل النقاد والصحفيين في فرنسا الصحف الكبرى في أوروبا.
بينما سيكون التصويت على لقب اللاعب الأفضل في العالم من اللاعبين الكبار والذين يقودون منتخباتهم وفرقهم في مختلف بلاد ودوريات العالم.
وبالحديث عن ذلك أكدت الصحف الأوروبية الكبرى أن سباق الكرة الذهبية قد فاز به وتفوق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والذي قدم مستوى رائع بهذا العام يعد أفضل من الدون البرتغالي في رأي النقاد والصحفيين.
بينما من قبل الإتحاد الدولي لكرة القدم فمن المتوقع أن يعطي صاروخ ماديرا لقب اللاعب الأفضل في العام بعام 2016 وذلك بعد فوزه بدوري أبطال أوروبا مع ناديه ريال مدريد وفوزه ببطولة يورو 2016 مع المنتخب البرتغالي.

يذكر أن الدون لم يظهر بأفضل مستوياته هذا العام ولكنه شارك بدور كبير في تتويج النادي الملكي بالبطولة الأوروبية كما قاد منتخب بلاده للفوز بيورو فرنسا على حساب أصحاب الأرض في المباراة النهائية.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com