تمكَّن نادي فناربخشه التركي من الفوز على نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أُقيمت على ملعب الأول في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.
بدأت المباراة قوية للغاية من جانب نادي فناربخشه واستطاع تسجيل هدف أكثر من رائع عن طريق المهاجم المتميز موسى سو بمقصية مُذهلة سكنت شباك الحارس الإسباني ديفيد دي خيا في الدقيقة 2 من عمر المباراة.
بعد ذلك هدأ مستوى المباراة وسيطر لاعبو مانشستر يونايتد على الكرة وبدؤوا شن مجموعة كبيرة من المحاولات من أجل معادلة النتيجة، لكن دون جدوى.

وتلقى جوزيه مورينيو المدير الفني للشياطين الحمر الصدمة أُخرى في المباراة بخروج اللاعب بول بوغبا لاعب خط وسط الفريق من الملعب بسبب الإصابة، لكنه أشرك بدلاً منه المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مما أعطى الفريق المزيد من المرونة الهجومية.
وحاول المهاجم المُخضرم ورفاقه الوصول إلى مرمى الحارس فولكان حارس فناربخشه من أجل التسجيل لكنهم وصلوا في قليل من المناسبات والتي تصدى فيها الحارس لهم ببراعة لينتهي الشوط الأول بتقدم فناربخشه بهدف نظيف.

في الشوط الثاني، دخل يونايتد ضاغطاً بغية تعديل النتيجة، حيث أقحم مورينيو صانع الألعاب الإسباني خوان ماتا على حساب لاعب الوسط الفرنسي مورغان شنايدرلين.
لكن تأتي الرياح بما لا تشتهي الأنفس، تلقى يونايتد الهدف الثاني عن طريق الجناح المتميز لينس في الدقيقة 59 من ركلة حرة رائعة سكنت الزاوية التي يقف بها حائط الصد لم يحرك لها دي خيا ساكناً.

مانشستر يونايتد ظل يحاول بقوة لكن فناربخشه كان يضربه بالمرتدات القاتلة والتي هددت مرمى الحارس دي خيا في كثير من المناسبات لكنها لم تسفر عن الهدف الثالث.
وبعد العديد من المحاولات استطاع الجولدن بوي واين روني مهاجم من تسجيل هدف مانشستر يونايتد الأول في الدقيقة 89 من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليُمنى للحارس فولكان لتنتهي المباراة بفوز فناربخشه على يونايتد بهدفين مقابل هدف واحد.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com