اقامت الشرطة ووحدة الاطفاء ونجمة داوود الحمراء يوم امس في ساحة مقام النبي سبلان عليه السلام في قرية حرفيش " يوم الشرطة ووحدات الاطفاء والانقاذ والاسعاف " لطلاب ومعلمي المدرسة الابتدائية التجريبية سلطان الاطرش.

وتعرف الطلاب على وحدات متنوعة للشرطة وعملها في خدمة المجتمع والمحافظة على تنفيذ القانون ، حيث تخلل اليوم فقرات متنوعة منها فقرة اسعاف اولي ، كيفية عمل طاقم وحدة الاطفاء والانقاذ ، عمل الشرطة امام الاشخاص تحت تأثير الكحول ، فعالية لوحدة الكلاب والخيول ، وغيرها وشكر رئيس المجلس المحلي السيد مفيد مرعي الذي رافق اليوم منذ بدايته حيث شكر القائمين على البرنامج وعلى مشاركتهم واهتمامهم لإقامة هذا اليوم في حرفيش واثنى على جهود قوات الامن عامة والاطفاء ونجمة داوود الحمراء لخدمتهم المواطن وتوفير الامن والامان لهم.

وبدوره اثني الاستاذ عماد حسين مدير المدرسة وشكر كل الطلاب لمشاركتهم بهذا اليوم كذلك شكر جميع المعلمات والمعلمين وعمال المدرسة على سعيهم واهتمامهم بالطلاب ومرافقتهم ، كذلك قدم الشكر لكل طواقم الامن والانقاذ التي شاركت بهذا اليوم كذلك شكر الضباط شادي خيرالدين والضابط نور فارس والشرطي حمود غضبان على التخطيط وتنفيذ هذا اليوم.

وفي النهاية قام السيد مفيد مرعي رئيس المجلس والاستاذ عماد حسين مدير المدرسة بتوزيع شهادات تقدير وامتنان للمشاركين بهذا اليوم من الشرطة والانقاذ.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com