أنعم الله على منار وعلي زبيدات من مدينة سخنين بثلاثة مواليد هم: نايف ومحمد وعمرو، حيث شهد مستشفى العائلة المقدسة في مدينة الناصرة ، يوم أمس الثلاثاء، ولادة الثلاثة توائم لعلي ومنار زبيدات، بعد تسهيل عملية الولادة حيث مرة الأم في ظروف صعبة في فتره الحمل، وتراوحت أوزانهم ما بين الكيلو حتى الكيلو والنصف.

والدة التوائم الثلاثة منار زبيدات، لم تستطع التعبير عن مدى فرحتها الغامرة بما رزقها الله، بعد أن كانت أم لثلاث بنات، لتصبح بذلك عائلة مكونة من ثلاث بنات وثلاثة أولاد. وتابعت الأم حديثها وهي متأثرة 'الحمدلله وجدت مساندة كبيرة من زوجي والعائلة، وأيضًا هنا في مستشفى العائلة المقدسة، تابعوا حالتي منذ البداية لم ينقصن شيئًا، وكانت الرعاية رائعة جدا'.
ولم تخف الأم دمعتها بعد ولادة التوائم الثلاثة، بعد أن مرت في فترة حمل صعبة جدًا، كان لها عوارض جانبية على صحتها، ولكن تحملت كل الظروف حتى أنجبتهم بسلام.

ومن جانبه، عبر الأب عن سعادته بالقول: 'الحمدلله هذه أكبر نعمة من الله، ولا أريد أكثر من ذلك'.
وشكر والد التوائم، علي زبيدات العائلة والأهل الذين وقفوا إلى جانبهم ، وقدم شكره لجميع من أشرف على حالة زوجته، وعلى الاهتمام البالغ والرعاية التي قام طاقم المستشفى بتقديمها، وخص بالذكر مدير قسم الولادة في المستشفى الدكتور نقولا فرح، والدكتورة كريستينا المسؤولية عن العيادة الخاصة للاعتناء بالنساء الحوامل في المشفى كما وشكر الممراضات اللواتي تابعنا حالة زوجته.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com