قامت شركة مياه الجليل بالمبادرة إلى تنظيم تدريب ميداني لكافة المنسقين الميدانيين في الشركة كجز من عملها وأنشطتها في مجال الأمن والأمان والتعامل في حالات الطوارئ العديدة.

هذا واشتمل التدريب الذي نظمته الشركة على كيفية افتتاح محطات ميدانية متنقلة لتوزيع المياه، بالإضافة إلى إرشاد وتدريب الطواقم الميدانية في الشركة حول الأدوات المعدة لتقديم خدمات المياه في حالات الطوارئ.

تم تنظيم التدريب بإشراف وتنسيق السيد جميل علي مدير المشاريع في الشركة والمسؤول عن أمن المياه في الشركة وقد شارك في اليوم التدريبي كل من السيد غسان عساف، مدير التفعيل في الشركة والمسؤول عن تزويد المياه في حالات الطوارئ. كما وشارك كل من المنسقين الميدانيين: محمد نعمة (دير الأسد)، خالد عابد (البعنة)، سعيد سعيد (نحف)، عوني منصور (مجد الكروم) بالإضافة إلى مستشار الشركة موطي يفيت.

وقد عبر المشاركون في اليوم التدريبي على أهمية هذه الأنشطة التدريبية لما تحتوي عليه من مضامين هامة واليات عمل تساهم في التعاطي مع حالات الطوارئ وترفع من جاهزية الشركة وطواقمها لتزويد المياه للمواطنين في مثل هذه الحالات.

وعبر السيد جميل علي عن رضاه من هذه التدريبات لكونها تمنح الطواقم الميدانية كافة الأدوات المطلوبة لتقديم الخدمات المختلفة في حالات الطوارئ أيًا كانت.

وأما السيد مصطفى أبو ريا، مدير عام الشركة فقد قال: "المياه هي من أهم الاحتياجات للمواطنين في الأياك الاعتيادية وفي حالات الطوارئ بسبب الاستخدامات الحيوية الكثيرة لها، لذلك قمنا بتوظيف الخبرات المهنية من أجل منح طواقم الشركة كافة الادوات المطلوبة لكي يكون باستطاعتهم تزويد المياه لكافة المواطنين في حالات الطوارئ التي من شأنها أن تمس بتقديم المياه بشكل اعتيادي، وقد انضم هذا اليوم التدريبي والميداني إلى كافة الأنشطة التوعوية والإرشادية لاحقاق هذا الهدف".
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com