اصبحت الجاكيتات والبدلات منذ مدة طويلة أزياء نسائية لا تقتصر فقط على جلسات العمل او المناسبات، فقد احتلت صرعة البدلات لهذا العام خط تصاميم الأزياء النسائية من جديد، بدءا من عارضة الأزياء فلسطينية الأصل جيجي حديد وحتى المغنية العالمية بيونسيه اللواتي تبنيّن خط الأزياء الجديد في حياتهن اليومية.

واستمرارا لمواكبة شبكة كريزي لاين لصرعات الموضة العالمية، قامت الشركة هذا الأسبوع بإطلاق المجموعة الثانية من تشكيلة أزياء الشتاء، والتي بغالبيتها تعتمد على البدلات المواكبة للموضة والمحاكة وفقا لتصميم عصري وكلاسيكي وبأنواع قماش ذات جودة عالية، وأكثر شبابية ومناسبة لقضاء ساعات النهار الطويلة وايضا لساعات المساء. والاهم من ذلك ملائمتها للمرأة العربية المواكبة للموضة التي تهتم بأن تبدو بمظهر متكامل وأنيق في أي مكان كانت. من بين هذه البدلات، هناك البدلة البيضاء والأنيقة، المناسبة لمقابلات العمل، للمناسبات اليومية والمسائية ولجميع فصول السنة اضافة الى بدلة متكاملة لتنورة وجاكيت بتصميم "شانيل" والمتوفرة باللونين الأسود والأبيض .

كما نجد ايضا من بين الدفعة الجديدة لتشكيلة خريف – شتاء 2017 بدلة مصممة بأسلوب متطور تضفي للمرأة مظهرا بنكهة أوروبية كلاسيكية. ويمكن ان يتم دمجها مع جاكيت "الادميرال" ذات الأزرار الكبيرة باللونين الفضي والذهبي والرموز المتنوعة المقتبسة من عالم الأمراء، او ملاءمة الجاكيت مع فستان او بنطال جينز مع احدى القمصان البيضاء.

كما يمكن ملاحظة طقم مميز من التشكيلة المذكورة يتضمن فستان أسود يتلاءم مع جاكيت حمراء او حتى تنورة مع جاكيت جلد حمراء. وطبعا تبقى الإمكانية واردة للدمج بين البدلات وملائمة جاكيت من بدلة معينة لتنورة من بدلة أخرى والعكس صحيح، بشرط أن تكون الأجزاء المدمجة متناسقة مع بعضها ومن نفس نوع القماش. يمكن الحصول على المجموعة الجديدة من الجاكيتات والبدلات في جميع فروع الشبكة وعشرات الفروع في المجتمع العربي بأحجام 38-52 .

هذا وقد أعلنت كريزي لاين عن حملة خاصة لمدة يومين فقط عبارة عن 30% تخفيض على الجاكيتات والمعاطف من تشكيلة شتاء 2017 . الحملة ليومي الثلاثاء والأربعاء 1-2/11 فقط ولا تشمل معاطف الجلد.




 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com