قاد النجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين فريقه الحالي يوفنتوس للفوز على فريقه السابق نابولي بالدوري الإيطالي حيث انتهت المباراة بفوز السيدة العجوز بهدفين مقابل هدف.

ورفض المهاجم الأرجنتيني الإحتفال في مواجهة فريقه السابق بالرغم من الهجوم الشديد الذي تلقاه والسخرية الكبيرة من جماهير العملاق نابولي بعد رحيله في الصيف الماضي.

وبالرغم من ذلك لم يسلم من هجوم أسطورة الكرة الأرجنتيني ونجم نادي نابولي السابق ديغو أرماندو ماردونا الذي وصفه بالخائن وتحدث عن حزنه بسبب خسارة فريقه أمام يوفي.

صرح ماردونا قائلًا: "أنا أحتفل بعيد ميلادي ال52 ولكنني حزين بسبب الخسارة أمام يوفنتوس، لقد كنا نقدم مباريات رائعة أمام يوفي ونسجل أربعة أهداف، كان يوفنتوس أقوى ذلك الحين".

وبالحديث عن مواطنه مهاجم يوفنتوس الحالي قال: "أنا لست خائن ولا أهتم لما فعله هيغواين، هو يمكنه أن يكمل في الطريق الذي أختاره وأنا سعيد بعدم خيانتي لنابولي، هذا فريقي وفي قلبي إلى الأبد".

يذكر أن الدولي الأرجنتيني قد انتقل لبطل الدوري الإيطالي بموسم الانتقالات الصيفية الماضية وكلف السيدة العجوز أكثر من 90 مليون يورو ليكون اللاعب الأغلى في تاريخ الدوري الإيطالي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com