يستعد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بقوة من أجل التحرك لتحقيق رغبته الكبيرة في التعاقد مع اللاعب كيبلير لافيران بيبي مدافع نادي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

تقارير صحفية إنجليزية تقول أن اللاعب الدولي البرتغالي يلعب في الموسم الأخير في عقده مع النادي الملكي، ولم يفتح النادي أي مفاوضات معه من أجل الحصول على توقيعه على عقد جديد حتى الآن.

لذلك سيمتلك بيبي الحق في الدخول في مفاوضات مع أي نادِ يرغب في التاقد معه والتوقيع له على عقد مبدئي في ياير/كانون الثاني المقبل خلال فترة الانتقالات الشتوية تمهيداً للانتقال إليه في الصيف.

ويرغب جوزيه مورينيو المدير الفني للشياطين الحُمر في الظفر بخدمات لاعب قلب الدفاع المُخضرم من أجل تدعيم مركز قلب الدفاع في الفريق في الموسم المُقبل 2017-18 جنباً إلى جنب مع الإيفواري إيريك بايلي.

لكن لن يكون طريق المدرب البرتغالي سهلاً في طريق الحصول على خدمات مواطنه الذي عمل مه سابقاً في ريال مدريد، حيث سيكون نادي يوفنتوس الإيطالي على موعد أيضاً من أجل التحرك للتعاقد معه في نهاية الموسم الحالي.

يُذكر أن اللاعب صاحب الـ33 عاماً كان قد عبَّر مراراً وتكراراً عن رغبته الكبيرة في البقاء داخل ملعب سانتياغو برنابيو حتى سن الاعتزال، فهل يقوم النادي الملكي بتحقيق رغبة اللاعب أم يُهمل تلك الرغبة ويُطيح به من النادي مجاناً في الصيف القادم؟

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com