ظهر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في مؤتمر صحفي امس الجمعة من أجل الحديث عن مواجهة السبت أمام ديبورتيفو ألافيس في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني على ملعب مينديزوروزا.

وصرح زيدان عن لقاء السبت" أتشوق لمواجهة فريق ألافيس الذي لم يتعرض لأي هزيمة في دياره هذا الموسم , لا شك انهم فريق منظم ويقدم أداء متميز".

وأكمل"نعلم جيدا صعوبة اللقاء ولذلك سوف نسعى لتقديم كل ما لدينا في مواجهة معقدة, من الخطأ الكبير ان تتحدث عن انها مباراة سهلة".

مستشفى مدريد:

يغيب عن تشكيلة ريال مدريد أمام ديبورتيفو ألافيس الثلاثي سيرجيو راموس, لوكا مودريتش وكاسيميرو بسبب الاصابات.

صرح زين الدين زيدان عن موقف المصابين داخل الفريق"الكل أصبح يعمل في الوقت الحالي في أرضية الميدان, مودريتش هو الأقرب للعودة بينما كاسيميرو يحتاج إلى الوقت".

وتابع" الأسبوع المقبل سوف يسبق فترة التوقف الدولية القادمة ولذلك علينا ان نقوم بتقييم حالة الثلاثي المصاب".

وأضاف" أرفض الحديث عن قرار المنتخب الكرواتي باستدعاء لوكا مودريتش, هو يتدرب بالفعل لكنه غير جاهز للمشاركة , سوف نرى الأسبوع المقبل موقف اللاعب".

قصة الكرة الذهبية:

اهتم زين الدين زيدان بالتعليق على ترشيحاته للكرة الذهبية في عام2016 في ظل الصراع الكبير الخاص بالجائزة.

وقال المدرب الفرنسي" نعلم جيدا تفاصيل قصة الكرة الذهبية, لقد تم نشر القائمة مبكرا هذه المرة لكننا نعلم جيدا ما قام به رونالدو سواء على المستوى الشخصي أو الجماعي".

وتابع"لا أدنى شك ان كريستيانو رونالدو يستحق جائزة الكرة الذهبية".

وأضاف" من الطبيعي ان يغضب رونالدو عندما لا يسجل لأنه دائما ما يبحث عن احراز الأهداف لكن المؤكد ان الأمر لا يحتاج إلى القلق".

وأكمل" تألق رونالدو الكبير بشكل مستمر جعل الانتقادت تتجه نحوه عندما لا يسجل , لذلك هو ظاهرة في كرة القدم".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com