اختتمت حركة "نساء يصنعن السلام" الاسرائيلية مسيرتها مساء اليوم خلال احتشاد الالاف من اعضائها امام منزل رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو بالقدس للمطالبة بالتوصل لتسوية سلمية مع الفلسطينيين.

وقد اقيم مهرجان خطابي بمشاركة النساء اسرائيليات وعربيات القيت خلاله العديد من الكلمات التي تطالب بتحقيق السلام بين الشعبين.

وجرت اليوم مسيرة مشتركة في مدينة اريحا للنساء الفلسطينيات والاسرائيليات , ويوم امس نظمن مسيرة اخرى بالقرب من الحدود اللبنانية الاسرائيلية للمطالبة بالتوصل لاتفاق سياسي.

تسوية سياسية 

وقالت عضوة الحركة رحاب طلال عبد الحليم لـ بكرا : "انتهت مساء اليوم المسيرة التي بدأت بتاريخ 4-10 لتحقيق السلام وسنستمر في جهودنا حتى تحقيق اهدافنا والعودة للمفاوضات والاعتراف بدولة فلسطين الى جانب اسرائيل واحترام الشعبين". مضيفة انه "من حق كل انسان ان يكون له دولة ومجتمع وان يعيش في عالم حضاري وحر".

وقالت سيما صالح من دالية الكرمل لـ بكرا: "نحن نتواجد هنا دروز وعرب ويهود من اجل السلام ونبذ العنف والقتل , لم نجد احدا يسمع صوتنا لذا قررنا تنظيم مسيرة هنا لتوصيل رسالة للقيادتين الفلسطينية والاسرائيلية بوجوب الاستماع لمطالبنا". 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com