افتقد ريال مدريد للفعالية الهجومية بسبب غياب ثلاثي ريال مدريد كريم بنزيمة وغاريث بيل وكريستيانو رونالدو عن مستواهم الطبيعي في الليغا.
يحاول ريال مدريد علاج المشاكل الهجومية التي تواجهه سواء بسبب إضاعة الفرص أو غياب الثلاثي غاريث بيل وكريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة والملقبين بـ "BBC" عن مستواهم المعهود بعد ثماني جولات من الدوري الإسباني.

وسجل كريستيانو رونالدو هدفين فقط في مسابقة الليغا الإسبانية فيما تفوق عليه كل من غاريث بيل وكريم بنزيمة وكل منهما سجل ثلاثة أهداف في الدوري الإسباني ليكون إجمالي عدد الأهداف التي سجلوها ثمانية أهداف فقط خلال ثماني جولات.

ويعني ذلك أن الثلاثي الهجومي يمثل معدلهم التهديفي يسير بشكل ثابت أي هدف واحد في كل مباراة يأتي عن طريق أي من الثلاثي وهو رقم لا يدل على الإطلاق عن قوة كل من رونالدو وبيل وبنزيمة.
وأحرز ريال مدريد 22 هدفا في مسابقة الليغا في حيث أن الثلاثي بنزيمة ورونالدو وبيل سجلوا ثمانية أهداف فقط من هذه الحصيلة لاسيما أن كثير من الحلول جاءت عن طريق دفاع ووسط الفريق.
وتجدر الإشارة إلى أن ريال مدريد يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني خلف أتلتيكو مدريد ولكل منهما لديه 18 نقطة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com