قام وفد من رؤساء واعضاء مجالس الغرف التجارية والصناعية الفلسطينية برئاسة رئيس اتحاد الغرف التجارية الصناعية خليل رزق بزيارة لمدينة القدس واطلع على الاوضاع الاقتصادية في المدينة المقدسة.

وكان في استقبال الوفد رئيس غرفة تجارة وصناعة القدس المهندس مازن سنقرط وامين السر حجازي الرشق واعضاء مجلس ادارة الغرفة.

وافتتح هذا اللقاء الاول الذي يتم منذ سنوات طويلة رئيس الاتحاد مؤكدا على اهمية اللقاء في القدس معبرا عن امله في عقد مؤتمر اقتصادي في القدس ترعاه الغرف التجارية لانها العاصمة مشيدا بصمود اعضاء غرفة تجارة القدس باعتبارهم المرابطين الاوائل في الصف الاول المحافظين على المقدسات الاسلامية والمسيحية والمحافظين على عروبة القدس.

وقال هدفنا دائما التوجه الى القدس ليس فقط اقتصاديا ولكن وطنيا ودينيا شاكرا مجلس ادارة غرفة القدس الذي دعا لهذا الاجتماع للاطلاع على الظروف التي يعيشها ابناء شعبنا التجار واهل القدس عن قرب لان التواصل والاحتكاك مع تجار القدس امر جيد.

ثم تحدث رئيس غرفة تجارة القدس مازن سنقرط مرحبا بالوفد في مدينة القدس باسم مجلس ادارة الغرفة وقال نحن سعداء ان نرى هذه الكوكبة من قيادات القطاع الخاص في الضفة الغربية ممثلة برؤساء واعضاء مجالس ادارات الغرف التجارية الصناعية الزراعية في فلسطين معنا هنا في القدس.

بعد ذلك توجه الوفد للمسجد الاقصى المبارك وتجول في ساحاته وزار قبة الصخرة ومن هناك توجه لزيارة المحال التجارية في البلدة القديمة والتقى التجار حيث استمع الى شرح واف عن تاريخ الاسواق منذ عهد صلاح الدين الايوبي وحتى اليوم وعدد المحال التجارية المغلقة واسباب اغلاقها والركود الاقتصادي في هذه الاسواق ومقومات الدعم لثبات وصمود التاجر المقدسي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com