رفعت النائب في المجلس التشريعي نجاة أبو بكر دعوى ضد وزير الصحة د. جواد عواد، متهمة إياه بأنه شهر بها وخونها.
وقالت أبو بكر في تصريح صحفي: "كلي أمل بالقضاء ونزاهته، وأن يأخذ الدعوى على محمل الجد وأن كافة المواطنين متساوين في الحقوق والواجبات".

وكانت وزارة الصحة أصدرت بياناً طالبت فيه النائب في المجلس التشريعي نجاة أبو بكر، أن تدافع بما تملكه من قدرة عن وزارة الصحة ووزيرها وكوادرها لما يقدمونه من خدمات طبية جليلة لأبناء شعبنا الفلسطيني.

وأضافت الوزارة : لقد كنا نتوقع من حضرة النائب في المجلس التشريعي نجاة أبو بكر، أن تدافع بما تملكه من قدرة عن وزارة الصحة ووزيرها وكوادرها لما يقدمونه من خدمات طبية جليلة لأبناء شعبنا الفلسطيني. كنا نتوقع من النائب أبو بكر أن تتفضل بزيارة مستشفيات الوزارة ومراكز الرعاية الصحيّة الأولية، لتشاهد بأم عينها حجم العمل والإنجاز والتطويرالذي يتم يومياً في كافة مرافق الوزارة، ولكن تأبى النائب أبو بكر إلا أن تبقى في نفس الخندق …، خندق التشكيك والمهاجمة والطعن والتشويه…، لأن هذا الخندق يعفيها من الكثير وهي تعلم ذلك.

وجاء بيان الوزارة ردا على بيان للنائب ابو بكر طالبت فيه وزير الصحة جواد عواد بالاستقالة الفورية، بسبب ما وصفته بالفشل في إدارة مرافق الوزارة وتحديدا المستشفيات الحكومية.

وقالت النائب أبو بكر، إن المستشفيات في الضفة الغربية تعاني النقص الشديد في الكوادر والتجهيزات مرجعة السبب إلى عدم قدرة عواد على إدارة الوزارة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com