علم موقع بُـكرا، عن مصرع رجل وامرأة، خلال حادث سير مروع، أدى الى وفاتهما، وإصابة (6) وصفت جراحهم بين خطيرة ومتوسطة، حيث قدمت لهم المساعدة الطبية من قبل طواقم اسعاف حيان ونجمة داوود الحمراء.

والحادث نتج عن تصادم بين المركبتين وجهًا لوجه، بالقرب من مفترق الكابري.

بيان الناطقة بلسان الشرطة

وفي بيانٍ صدر عن الناطقة بلسان الشُرطة لوبا السُمري، أفادت ان الحادث وقع على شارع رقم (89) بالقرب من مفترق الكابري، ووفقًا للمعلومات المتوفرة لدى الشرطة أصيب في الحادث (5) أشخاص من بينهم مصابين وصفت حالتهم بالبالغة، وتمت احالتهم الى مستشفى نهاريا لتلقي العلاج.

وبدورها تقوم الشرطة بتنظيم حركة السير، والتحقيق في التفاصيل المتعلقة بالحادث.

الضالعون بالحادث هم من المجتمع العربي واليهودي..

ووفقاً للبيان الذي صدر لاحقًا من الناطقة بلسان الشُرطة لوبا السُمري، أن المصابين بالحادث هم من المجتمع العربي واليهودي، وأن ضحيتي الحادث هما مواطن في الخمسين من عمره، ومواطنة في الأربعين من عمرها، وأن المصابين بصورة بالغة هما رجل وامرأة في الثلاثين من عمرهما، وطفل رضيع وصفت اصابته بالطفية.

3 المصابين الآخرين من نفس العائلة

وفي بيانٍ صدر لاحقًا من الناطقة بلسان الشُرطة لوبا السُمري أفادت أن 3 من المصابين، هم امرأة يهودية (39) عامًا وصفت حالتها بالبالغة، وطفلها نحو في الثانية والنصف من عمره، والذي وصفت حالته بالطفيفة، وكانوا يستقلون نفس مركبة المرحومين، وهم أبناء لعائلة واحدة، بينما المركبة الثانية الضالعة في الحادث هي لمواطن عربي (37) عامًا، وصفت حالته بالبالغة ايضًا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com