أعلنت شركة بيليفون بالتعاون مع سلطة البريد عن اطلاق رزم جديدة لتصفح الانترنت خارج البلاد "غلوبال سيم". بطاقة "سيم" للاستخدام الدولي مدفوعة مسبقا "PrePaid" الذي يخول زبائن كل الشركات الخليوية تصفح الانترنت في اكثر من 100 دولة مختلفة في العالم منذ لحظة الهبوط في الخارج بدون اي مفاجآت في الفاتورة الشهرية. وسيتم تسويق البطاقة في مئات فروع البريد بسعر 119 شيكل فقط لرزمة تصفح انتنرنت بحجم 1.2 جيجا.

غلوبال سيم" يخول الزبون من تصفح الانترنت واستخدام الواتس اب والسكايب في الخارج، بالاضاستخدام جميع التطبيقات الممكنة في السمارتفون الخاص بالزبون، ولكن بنفس الوقت لن يتمكن الزبون من استقبال مكالمات صوتية او الاتصال (VOICE). رزمة تصفح الانترنت تُباع دون تحديد وقت للاستخدام، ما يميزها عن باقي الشرائح التي تباع في الدول، بالاضافة الى ذلك فان الرصيد المتبقي من تصفح الانترنت والذي لم يستغل يحفظ للاستخدام للسفرات القادمة.

يمكن لمستخدمي "غلوبال سيم" الحصول على خدمة ودعم بالعبرية 24 ساعة، شحن البطاقة بمكاملة مجانية من الخارج، Triple Sim بطاقة ملائمة لكل انواع الهواتف الخليوية، استغلال الرصيد المتبقي في السفرات القادمة وغيرها، ومع قرب انتهاء الرصيد يحصل الزبون على رسالة ويمكنه اعادة شحن البطاقة باحجام تصفح انترنت مع انتهاء رزمة الانترنت، في موقع بيليفون ومن خلال محادثة مجانية من الخارج.

معلومات تشغيلية
ارقام هواتف ضرورية للاتصال مجانا من الغلوبال سيم ومن الخارج:

972-50-5000400+ - فحص الرصيد واعاد شحنه

972-50-7077860+ - مركز بيليفون للدعم في حال وجود خلل

972-50-5001011+ - كشف رقم الغلوبال سيم

من بين الدول التي يمكن استخدام الغلوبال سيم فيها: الاردن، المانيا، فرنسا، ايطاليا، اليونان، تركيا، قبرص، هولندا، الولايات المتحدة وكندا.

لقائمة الدول كاملة يمكنكم زيارة موقع شركة بيليفون على العنوان التالي:

https://www.pelephone.co.il/digital/3G/corporate/digital/homepage/.aspx

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com