تعمل شبكة "بورچريم" بفروعها (74)،  على اطلاق حملة تحت عنوان " عشرة بعشرة". والتي ستكون انطلاقتها اليوم من الساعة الخامسة عصرا، حتى الساعة الحادية عشر مساءا. وبإمكان المشتري شراء ما يشاء من الطعام المتواجد ضمن الحملة بعشرة شواقل فقط.

الحملة أيام الأحد..

يجدر بالذكر ان الحملة ستكون كلّ يوم أحد ، بمعنى انها دائمة وليست مؤقتة. مراسل "بكرا" اجرى مقابلة صحافية مع مدير وصاحب فرع "بورچريم" في ام الفحم - محمد زياد عسليّة جبارين، الذي قال :"بداية الفرع مفتوح منذ ما يقارب اربعة اشهر، من بداية افتتاح الفرع وحتى الان، شهدنا اقبالا واسعا من قبل الزبائن الذين أتوا بداية لزيارة الفرع والتعرف عليه عن قرب".

وتابع:" التوفيق من الله ، وانا قررت خوض هذا المجال وجلب الفرع لمدينة ام الفحم، لكون المنطقة تفتقد لتواجد مطعم متخصص في تقديم الهمبورغر، وطريقة التقديم التي تتميز بها الشبكة، فلا يوجد لدينا أي منافس في المنطقة".

وقال: الأمر ليس بالسهل، أم الفحم مدينة كبيرة جدا ولا ننسى ضواحيها، ونحن ملزمون أمام زبائننا في تقديم الخدمات المهنية على اكمل وجه"

وتساءل: " لماذا يتوجّب عَلينا السفر الى خارج أم الفحم لنأكل هذه الوجبة؟ لماذا لا نجلبها الى ام الفحم؟ وهذا الامر كان وراء فكرتي بافتتاح الفرع".

التنوع في تقديم الهمبورغر..

وقال، ما يميز شبكة " بورچريم" عن باقي محال الطعام في أم الفحم، أنها متخصصة في هذا النوع من المأكولات، ويوجد في قائمة طعامها، 9 أنواع من اللحوم، والفكرة هي التنويع بالطعام الذي تأكله بالوجبة.

ومن هنا انطلق مشروعنا في ام الفحم، ان نجلب الفكرة الناقصة لأهل البلد ونهدف الى سدّ الثغرة المتواجدة في ام الفحم".

عشرة بعشرة 

وعن الحملة الإعلانية الاولى، قال مدير فرع الشبكة في ام الفحم:" أطلقت الشبكة اسم " عشرة بعشرة" وهي متوفرة بجميع أفرع الشبكة، ما يقارب 74 فرعًا، وهي كل يوم أحد من الساعة الخامسة عصراً حتى الساعة الحادية عشر مساءا، الأسباب وراء هذه الحملة كالتالي: تعريف الناس على شبكتنا على منتوجاتنا، فكرتنا هي غريبة وجديدة من ناحية الحجم والطعم وطريقة التقديم".

وأشار في حديثه: " يتوفّر لدينا قائمة وجبات نبيعها بعشرة شواقل ولا يوجد تقييد من ناحية العدد، والامر سارٍ على الزبائن القادمين لتناول الطعام في المحل، وليس لمن يأخذ الوجبة عن طريق الإرساليات وما شابه ذلك، فالهدف تعريف الناس على المحل وعلى الطعام غير الموجود بالحملة".


وأكدّ :" نحن لا نصنف نفسنا ضمن فئة الطعام السريع أو ضمن مطاعم الخمسة نجوم، اخذنا الطبقة المتواجدة بين الفئتين، وليس ذلك فقط، الوجبات سعرها بمقدرة الجميع.

المطعم يتواجد في  مجمّع "بوّابة المدينة" الجديد في المدينة والحملة ثابتة كل يوم احد بنفس الساعات، المنتوجات الموجودة بالحملة تلاءم أهل البلد بمعنى اننا لسنا نحن من نحدد المنتوجات فقط فنقوم بالتحرّي عن الامور التي يحتاجها المواطن الفحماوي".

وعن توقّعاته من هذه الحملة، يقول:"انا لا اؤيد الإفصاح عن التوقعات، وخاصة أن الحملة ما زالت في بدايتها، هناك بعض التخوفات من عدم ايصال الخدمة للجميع، ولكن ما يهمّني ان تكون الخدمة مئة بالمئة وان يكون المنتوج المقدّم مئة بالمئة لا اقل، نحن نقوم بالخطوات الصح مع التفكير ومع الدراسة المضبوطة مع تمنياتنا بالنجاح".

ووجّه مدير "بورچريم" في ام الفحم، رسالة لزوّار موقع بكرا وأهالي ام الفحم، قال فيها:" نحن في انتظار تشريفكم للمطعم، لنقدم لكم افضل الخدمات، ونتمنى ان نكون عند حسن ظن الجميع وان نهيئ لكم الأجواء المناسبة وان يظّل الخير في بلدنا وخير بلدنا لبلدنا، ادعوكم لتجربة الوجبات وأنواع اللحوم والمنتوجات".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com