رغم التراجع في المشاركة في احياء ذكرى هبة القدس والاقصى من سنة الى اخرى الا ان  قيادات الجماهير العربية  تؤكد بضرورة احياء هذه الذكرى سنويا من اجل  ترسيخ في اذهان جميع الاجيال، ولكي يثبتوا  للذين قالوا بان الكبار سيموتون والصغار سينسون بان مقولتهم خاطئة عن هذا الموضوع، وعن التجديدات في احياء المناسبات الوطنية، التقى موقع بكرا برئيس اللجنة القطرية للسلطات المحلية السيد مازن غنايم والنائب اسامة السعدي اللذان شددا على ضرورة المشاركة في احياء مثل هذه المناسبات الوطنية .

مازن غنايم
قال: نحيي اليوم الذكرى 16 لذكرى هبة القدس والاقصى لكي نحيي ذكرى شهداءنا ونرسل رسالة الى الجانب الاسرائيلي اننا لن ننسى ولم نغفر . ولكي يتشبث صغيرنا وكبارنا بهذه الذكرى التي استشهد من اجلها 13 شهيد من المجتمع العربي . نرحب بكل تجديد في مثل هذه المناسبات بشرط ان يكون هدفه هو عدم النسيان وترسيخ هذه الذكرى في نفوس جميع الاجيال .

اسامة السعدي
قال: جميع اطياف شعبنا تحيي اليوم ذكرى 16 لهبة القدس والاقصى واستشهاد 13 شهيدا من مجتمعنا العربي . ليس فقط نشارك في المناسبات الوطنية انما كي نسمع صوتنا عاليا رافضين سياسة التحريض من قبل المؤسسة الاسرائيلية اتجاه المواطنين العرب في كافة المجالات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com