بالتزامن مع الأول من اكتوبر، مما يذركنا بهبة القدس والأقصى، عممت حركة كفاح بيانا على وسائل الإعلام جاء فيه: على شرف احياء ذكرى هبة القدس والأقصى ووفاء منا لشهدائنا الابرار ولعائلاتهم وتضحياتهم الجسام ولتذكير الاجيال بالجريمة والمجرم وبالنضال والمناضلين تتشرف حركة كفاح من خلال شبيبتها (حركة الشبيبة الطيباويه) بتنظيم يوم الوفاء للشهداء وذلك في مدينة الطيبة المثلث يوم الجمعة الموافق 30.9.2016 الساعة الخامسة بعد الظهر في ساحة العمري وسط البلد، وكل ذلك ضمن برنامج وطني هادف ومميز يكسر المألوف والنمطي ويعيد للكرى وهجها ويؤكد على رسالتها السياسية والإنسانية.

وأضاف البيان: يزيد البرنامج وقارا وأهمية كلمة اهالي الشهداء والذين ستكون لهم الكلمة المركزية الى جانب العديد من الفقرات الهادفة، بالإضافة الى فقرة تكريم لمناضلين شرفاء قدموا لوطنهم ولم يبخلوا عليه بالغالي والنفيس. 

16 عاما، وشعبنا لا زال يعاني 

واشار البيان: تمر الذكر إل 16 للهبة علينا وشعبنا البطل ما زال قابضا على الجمر يقدم الغالي والنفيس دفاعا عن وطنه ومقدساته وعن الانسانية بكل تجلياتها وما زال المحتل بكل غطرسته وقوته يفشل كل يوم رغم شراسته وحشتيه في كسر صمود هذا الشعب الابي.

وأكد البيان: شعبا يحفظ لشهدائه وأسراه ومناضليه دورهم ورسالتهم وتضحياتهم هو شعبا يستحق الحياة، ومن هنا نهيب بالجميع بان يعتبر هذه الدعوة دعوة شخصية و يعتبر نفسه من القائمين على الفعالية .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com