اسفر حادث دهس وقع مساء اليوم الجمعة  في الشارع الرئيسي من مدينة الطيرة، عن اصابة  طفلين 14 عاما و11عاما على اثر اصطدام سيارة اثناء قيادهم للدراجة الهوائية. وقد وصلت الى مكان الحادث سيارتي اسعاف احدهما تابعة لمركز الرحمة الطبي والتي على الفور نقلت المصابين الى المستشفى لتلقي العلاج. وقد افاد الدكتور احمد عراقي مدير مركز الرحمة: نتحدث على اصابتين لطفل 8 اعوام واخر 16عام ، اصابة احدهما صعبة جدا في منطقة الرأس تم نقل المصابين لتلقي العلاج في مستشفى مئير. 

هذا ووصل الى موقع بكرا من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري – بان حادث طرق وقع مساء اليوم الجمعة في مدينة الطيرة، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة، اسفر الحادث عن اصابة شابين صغيرين (14 سنة- 11 سنة) بجراح بالغة الخطورة، احيلا على اثرها للعلاج بالمستشفى، مع توقيف الشرطة السائق المشتبه الضالع للتحقيقات الجارية.

وتبين  ان احد المصابين وهو فتى  يبلغ من العمر نحو 11 عاما وهو من سكان قلنسوة، حيث توصف حالته وعلى ما يبدو ما بين البالغة والحرجة، بينما الفتى الجريح الاخر يبلغ من العمر نحو 14 عاما وهو من سكان الطيره، حيث توصف حالته وعلى ما يبدو بالبالغة الخطورة.
هذا وتواصل الشرطة التحقيق مع السائق الضالع بالعشرينات من عمره من سكان الطيرة

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com