نظمت المدرسة الجماهيرية بئر الامير -الناصرة إحتفالًا مهيبًا بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك . حيث إستقبلت المدرسة طلابها بتكبيرات العيد وأناشيد دينية مميزة أضفت على المكان فرحًا وبهجة وحوّلت المدرسة لمكان يحمل في طياته كل المعاني والايمان الذي يرسخ القيم ويذوت الاخلاق الحميدة.

أفتتح اليوم ببرنامج طلابي حيث قام الطلاب بتقديم فقرات استعرضوا من خلالها أهمية وقيمة هذه الايام الفضيلة ومعاني العيد وما يحمله في جعبته من قيم تدعو الي الالفة والتضحية والصبر وقد برعَ طلاب المدرسة بتجسيد معاني العيد والقيم النبيلة الجمة وكان اصغاء الطلاب دليلا واضحا على جهود المدرسة وعمل الطاقم التدريسي بسيرورة تربوية صحيحة في تذويت عادة الاصغاء وترسيخ أهمية الاحترام في نفوس الطلاب .

فرق واجواءً مميزة 

وخلال اليوم قامت الفرقة الكشفية للمدرسة ببث السرور والفرح معلنةً عبر طبولها حلول العيد المبارك ومهنئة عبر خطوات اقدامها بمجيء العيد .

وشاركت فرقة الانوار المحمدية بقيادة الشيخ "زيدان عابد" حفل المدرسة وقد استهلت البرنامج بتلاوة عطرة من الذكر الكريم تلتها أناشيد دينية مميزة أضفت على المكان المحبة والسلام والتأخي .

وقد هيمنت أجواء البهجة في نفوس الحاضرين وكان مسك الختام تهنئة خاصة من مديرة المدرسة امينه مصلح حيث اعربت عن فرحها بهذه المناسبة الجليلة قائلة":

بشائر العيد تترا غنية الصور في بئر الامير *** وطابع البشر يكسو أوجه البشر
وموكب العيد يدنو صاخباً طرباً *** في عين وامقة أو قلب منتظر.
وهنأت جميع الطلاب وطاقم المعلمين والاهل بحلول عيد الاضحى متمنية للجميع عيدا مباركا وميمونا .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com