يعتبر السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والفرنسي بول بوغبا والإسباني ديفيد دي خيا قادرين على حسم المواجهة لصالح مانشستر يونايتد بينما يستطيع الإنجليزي رحيم ستيرلينغ والإسبانيان ديفيد سيلفا ونوليتو حصد الإنتصار لصالح مانشستر سيتي.

سيتواجه مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في مواجهة نارية ستجمع بين الفريقين في افتتاح الجولة الرابعة للبريميرليغ ويمتلك كلا الفريقين مجموعة كبيرة من النجوم الذين قادرين على حسم هذه المواجهة وفي هذا التقرير نستعرض أبرز هذه الأسماء.

زلاتان إبراهيموفيتش

بالرغم من تخطي إبراهيموفيتش عامه الـ34 إلا أن ذلك لم يؤثر على أداء النجم السويدي، وهذه المباراة تحديداً سيكون لها طابع خاص في ظل أن غوارديولا هو المدير الفني لفريق مانشستر سيتي وبالتالي سيبذل قصارى جهده من أجل تقديم مباراة قوية.

بول بوغبا

حان الوقت أمام الفرنسي بول بوغبا لإثبات أنه يستحق المبلغ الكبير الذي أنفقه مانشستر يونايتد من أجل ضمه فيجب ان يكون له دور حاسم في هذه المواجهة من أجل الرد على جميع الإنتقادات التي طالته بخصوص انه أصبح الصفقة الأغلى في التاريخ.

ديفيد دي خيا

يعتبر دي خيا أحد أهم لاعبي مانشستر يونايتد فهو صمام الأمان للفريق، ومن المتوقع أن تكون المباراة ذات طابع هجومي من جانب مانشستر سيتي بالتحديد وبالتالي فالحارس الإسباني قد يكون له دور كبير في إيقاف هجمات الخصم وخروج فريقه بنتيجة إيجابية من هذه المباراة.

رحيم ستيرلينغ

استعاد رحيم ستيرلينغ جزءً كبيراً من مستواه تحت قيادة الإسباني بيب غوارديولا، فقد عاش الفتى الإنجليزي فترة صعبة تحت قيادة بيليغريني وفي هذا الموسم تحسن أداء اللاعب وأصبح أحد ركائز الفريق هجومياً، فقد سجل هدفين وصنع هدف.

ديفيد سيلفا

يعيش الإسباني ديفيد سيلفا حالة فنية ممتازة خاصة بعد أدائه القوي مع المنتخب الإسباني في فترة التوقف الدولية فقد سجل هدفين أمام بلجيكا ودياً وأحرز هدفين أمام منتخب ليشتنشتاين في تصفيات اللاورخا للتأهل لكأس العالم وبالتالي قد يكون مفتاح لعب مهم لغوارديولا.

نوليتو

يتناسب نوليتو كثيراً مع أسلوب لعب بيب غوارديولا وكان له دور مهم في هذا الموسم فقد شارك في مباراتين كعنصر أساسي ومواجهة كبديل ونجح في تسجيل هدفين وصنع هدف.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com