قام رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام اليوم الاثنين الموافق 2016/9/5 بجولة تفقدية لمدارس المدينة بمناسبة بدء العام الدراسي شملت مدرسة بيت الحكمة الثانوية ومدرسة الحكمة الاعدادية ومدرسة ابن عامر الابتدائية ومدرسة بئر الامير الجماهيرية.
رافقه في هذه الزيارة نوابه محمد عوايسي وهمام ابو احمد وكذلك عدد من موظفي البلدية الذين لهم علاقة بملف التربية والتعليم واعضاء بلدية هما الحاج سمير سعدي والسيدة سامية مرعي – ابو الرب.

في مدرسة بيت الحكمة الثانوية بإدارة المربي عبد الفتاح حسن استمع رئيس البلدية والوفد المرافق لتقرير عن المدرسة قدمه المدير حيث تحدث عن مختبر جديد يخدم الطلاب وكذلك جناح للتكنولوجيا بمشاركة بين البلدية ورجل الاعمال ستيف هايمر، وكذلك اكد مدير المدرسة ان شبكات الحاسوب مجهزة بأحدث التجهيزات واستمع الحاضرون لاحتياجات المدرسة وهي عبارة عن زيادة نصف وظيفة لحارس اضافي لساعات الدوام واكد مدير المدرسة عن العلاقة المميزة بين البلدية ومدرسة بيت الحكمة الثانوية بحث لبت البلدية كافة احتياجات المدرسة.

مدرسة بيت الحكمة بها اليوم 550 طالب موزعون على 18 صف، هذه السنة سيكون التخرج للطلاب الذين بدؤا تعليمهم في المدرسة من الصف العاشر.

رئيس البلدية بارك للمدير والهيئة التدريسية ابتداء الدوام المدرسي حيث ابتدأت السنة الدراسية لعام 2016/ 2017 دون اي مشكلة تذكر واكد ان كل الطلبات ستنفذ وستلبى كل الاحتياجات.

مدرسة الحكمة الاعدادية كانت المدرسة الثانية في الجولة التفقدية حيث التقى الرئيس والوفد مديرة المدرسة المربية سينا شحبري واكدت مديرة المدرسة ان السنة الدراسية بدأت بدون اي اشكال وانها راضية من البلدية ومن سرعة التنفيذ لكافة الطلبات.

رئيس البلدية ونائبه لشؤون التربية والتعليم السيد همام ابو احمد اكدا ان المدرسة في تقدم وتطور مستمر وهذا تؤكده توجهات الاهالي بطلب تسجيل اولادهم في المدرسة.

المحطة الثالثة في الجولة كانت مدرسة بن عامر الابتدائية التي تضم 263 طالب حيث رحبت المديرة المربية سلوى زعبي برئيس البلدية ومرافقيه وشكرتهم على تلبية كافة احتياجات المدرسة ووجهت الشكر الخاص لقسم الصيانة بادارة السيد احمد عودة جبارين على جهوده وقسم الصيانة في تحضير المدرسة للعام الدراسي الجديد وتطرقت المديرة الى تميز مدرستها بأسلوب البحث العلمي الذي يتيح للطلاب اجراء التجارب.
المحطة الاخيرة زيارة رئيس البلدية لمدرسة بئر الامير الجماهيرية والتي تضم ما يقارب 1000 طالب حيث اطلع الرئيس على احتياجات لمدرسة ونقص ببعض الغرف الامر الذي دعا رئيس البلدية وخلال الجلسة بحل الاشكال بعد التقرير الذي قدمته المربية امينة مصلح مديرة المدرسة.

المدرسة تعمل طيلة الاسبوع وتغلق ابوابها يومياً في ساعة متأخرة كونها تقوم بفعاليات ودورات لا منهاجية.
وسيتابع رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام جولاته في كل مدارس المدينة....

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com