اصيب ثلاثة مواطنين، فجر اليوم الاثنين، برصاص الاحتلال خلال اقتحام مخيم بلاطة وبلدة سبسطية شمال نابلس.

وقالت مصادر أمنية، إن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة سبسطية في ساعات الفجر الاولى، واندلعت مواجهات إثرها، الامر الذي ادى إلى إصابة الشابين بالرصاص الحي، وهما: عبد الغني بحلق، ونمر حاتم ابو غزالة، وتم نقلهما الى مشافي المدينة لتلقي العلاج.

واضافت المصادر أن قوات الاحتلال اقتحمت مخيم بلاطة، واندلعت مواجهات بين الشبان وجنود الاحتلال، الامر الذي ادى إلى إصابة الشاب محمد رياض الساحلي.

الخليل: الاحتلال يجدّد الأمر العسكري بإغلاق منزل ويهدد قاطنيه بالاعتقال

إلى ذلك، جدّدت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، اغلاق منزل في المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل، جنوب الضفة الغربية، وهددت قاطنيه بالاعتقال.

وذكرت عائلة المواطن عارف جابر التي تقطن المنزل، أن قوات الاحتلال جدّدت الأمر العسكري بإغلاق منزلهم في المنطقة الجنوبية بالمدينة، ومنعتهم من اعتلاء سطحه، وهددتهم بالاعتقال.

يشار إلى أن قوات الاحتلال اقتحمت منزل العائلة المذكورة الجمعة الماضي، وأعلنته منطقة عسكرية مغلقة، ومنعت استكمال العمل والبناء فيه، بتحريض من مستوطني مستوطنة "كريات اربع"، التي أقيمت على ارض المواطنين وممتلكاتهم شرق الخليل.

الاحتلال يعتقل شابين ويستولي على منزل ويحوله إلى نقطة عسكرية جنوب جنين

إلى ذلك، اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، الليلة الماضية، شابين من قرية مثلث الشهداء، واستولت على منزل قيد الإنشاء، وحولته إلى نقطة عسكرية جنوب جنين.

وذكرت مصادر أمنية ومحلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين مجاهد خالد غوادرة، وأحمد اقحش غوادرة أثناء عودتهما من العمل داخل أراضي عام 1948.

وفي السياق، استولت قوات الاحتلال اليوم الاثنين، على منزل المواطن توفيق شاكر بدارنة، وهو قيد الإنشاء جنوب غرب يعبد، وحولته إلى نقطة عسكرية، واقتحمت بلدة برقين، وشنت حملة تمشيط، دون أن يبلغ عن أي اعتقالات .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com