فوجىء 8 سياح من الصين وصلوا مؤخرًا إلى مطعم في أبو غوش أنّ فاتورة الحساب للوجبة التي قاموا بطلبها وصلت إلى 16500 شيكل، وهو مبلغ خالي. 

ووفق التفاصيل التي نشرها موقع "واي. نت"،  علم أنّ الـ 8 قاموا بحجز غرفة خاصة في المطعم، وطلبوا خلال الحجز وجبات طعام وايضًا مشروبات روحية، ليتضح في النهاية أنّ كل مشارك في هذه الحفلة سيدفع "538 دولار أمريكي"!

وشملت فاتوة الحساب على التفصيل التالي: مشروبات كحولية بـ 5900 شيكل، حلويات بـ 1300 شيكل، الطعام وحجز المطعم 9300 شيكل، وطبعا هذا لا يشمل خدمة 10% أي ما يقارب 1600 شيكل.

موقع "واي نت" الذي نشر هذا الخبر الصادم ،ونقلا عن عضو جمعية السياح الوافدين إلى إسرائيل ، قال بأن الصينيين أصيبوا بخيبة أمل ولن يشجعوا أصدقائهم بزيارة البلاد.

وفي حديث مع صاحب المطعم جودت إبراهيم قال: المرشد السياحي أتصل بي وطلب مني أن نحجز غرفة لفرقة سواح، واستمر بقائهم في المطعم حتى منتصف الليل، ومن الوجبات التي قدمت 30 كيلوغرام خروف محشي وخمور وبوفيه مفتوح حسب طلبهم، وهذا بطبيعة الحال مكلف.

واضاف: الفاتورة نشرها المرشد السياحي لوسائل التواصل الاجتماعي بعد أن طلب مبلغا معينا من المبلغ الذي دفعه السياح، مطعمنا محترم ويريدون تشويه سمعته.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com