لليوم الثاني، أعلنت اللجنة المركزية لاولياء امور الطلاب في الطيرة عن اضراب شامل ومفتوح وذلك اليوم الإثنين ايضًا، إستمرارا للإضراب الذي بدء أمس. 

وجاء هذا الاضراب المفتوح في أعقاب الاضراب الذي تخوضه المدارس الثانوية  في الطيرة، حيث من المُقرر أن ينتهي بعدما يتم حلّ أزمة المدارس الثانوية.

تضامن مع أزمة المدارس الثانوية

عضو اللجنة المركزية لاولياء الامور في الطيرة- اخلاص منصور، قالت في حديثها مع موقع بكرا: قررت اللجنة المركزية بغالبية أعضاءها استمرار الاضراب الشامل المفتوح بكل مدارس الطيرة والذي بدء أمس. 

واضافت: نظرًا لما آلت اليه أوضاع المدارس الثانوية في الطيرة، ونظراً لإستمرار أزمة ادارة المدارس الثانوية، وبناءً على قلقنا على مستقبل ابناءنا أجمعين، نرى انه من واجبنا أن تكون مدارس الطيرة موقفاً واحداً.

وعن المشكلة قالت: كانت هنالك مناقصة قانونية لإدارة مدارس الطيرة فازت  فيها شبكة عمال حيث حصلت على ادارة المدارس؛ مدرسة ابراهيم قاسم والمدرسة الثانوية للعلوم.

وتابعت: نرى ان استمرار سيطرة شبكتي طوماشين وعتيد على ادارة المدرستين هذا العام دون وجه حق وبتجاوز للقانون وقرار المحكمة من شأنه الحاق ضرر جسيم بأبناءنا في أهم مراحل التعليم.

وانهت كلامها قائلة: اللجنة المركزية في الطيرة تهيب بالأهالي احترام القرار والتزام الأضراب، القرار يشمل البساتين ورياض الأطفال.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com