أصيب  مساء اليوم الجمعة شخصين في مدينة ام الفحم بجراح اثر إطلاقهم النار على بعضهم البعض، مساء اليوم الجمعة.وكان خلاف قد نشب بين شابّين قبل عدّة ساعات ليتطوّر الامر ويقوموا بإطلاق النار صوب بعضهم البعض. وان جراح الاول وصفت بالمتوسطة وجراح الثاني تراوحت بين المتوسطة والخطيرة.وهرعت قوّات مكثّفة من شرطة ام الفحم الى مسرح جريمة اطلاق النار هذه، وباشرت بالتحقيق في ملابسات وظروف الحدث.

كما وعملت طواقم الاسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء على اخلاء المصابين لمركز النور الطبي في ام الفحم ومن ثمّ لمشفى هعيمك في العفولة لاستكمال العلاج.

اجواء مشحونة

ويشهد حيّ المحاميد اجواءا مشحونة اثر سماع صوت العيارات النارية مع توافد العشرات الى مكان اطلاق النار. يجدر بالذكر ان حالة من الامتعاض والغضب تسود اهالي ام الفحم اثر تفشّي العنف وإطلاق النار.
وكانت مدينة ام الفحم قد شهدت اليوم حالة نوعية، اذ قال المؤذن قبل رفع الاذان" لا تطلقو النيران دعونا نرفع الاذان"، بعدما شهدت المدينة ايضا اليوم اطلاق نار مكثّف في سماء المدينة.

وعلى صعيد متصّل، عممت الشرطة بيانا على وسائل الاعلام ووصل مراسل "بكرا" نسخة عنه وجاء فيه:" مساء اليوم الجمعه بام الفحم بالجوار من منطقة مقبرة " محاميد " تم اطلاق عيارات ناريه اصابت شخصين من السكان بالمنطقه هناك وذلك بجراح متفاوته احيلا على اثرها للعلاج بالمستشفى ، هذا وتواصل الشرطه اعمال البحث والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات".
واختتم البيان يقول:"يشار الى ان حالة الجريحين وصفت لاحقا ما بين الطفيفه والمتوسطه والتحقيقات مع التحريات ما زالت جارية".
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com