افتتحت المدرسة الجماهيرية بئر الامير الناصرة السنة الدراسية بإستقبال طلاب المدرسة بإجواءٍ مميزة وبنظام وترتيب لا مثيل لهما . وكانت انغام الموسيقى تنتظر الموكب الطلابي لتبثّ الفرح والسرور في نفوسهم ولتنشر البهجة في صدورهم.

وكان لطلاب الصف الاول برنامجا مميزًا وحافلًا قام طاقم المدرسة بتجهيزه ليكون الابداع والخلق من اول خطوات طلاب الاوائل بمشوار الالف ميل الذي يبدأ بخطوة واحدة .وكانت خطوات الاوائل ثابتة بمشاركتهم الورشات والفعاليات والتي ساهمت باندماجهم وانخراطهم من اللحظة الاولى وكان الفرح والسرور منتشرا بين جدران صفوف الاوائل ودليلا على التخطيط السليم والتنفيذ الدقيق من قبل مربيات وطاقم الاوائل .

وقامت مديرة المدرسة السيدة امينه مصلح بمشاركة طلاب الاوائل برنامجهم وافادت بأن "المدرسة الجماهيرية بئر الامير هي الشعاع الذي يُكسب الانسان حياة تتلألأ بأنوار المعرفة فهي توسّع أفاقه ومعارفه من اللحظة الاولى وتشحذ مواهبه وتصقلها وتسمو بهم نحو الافضل .

وشارك الدكتور وسام علي رئيس لجنة اولياء امور الطلاب في المدرسة والسيد وائل عمري رئيس اتحاد لجان اولياء امور الطلاب في الناصرة ، الطلاب فرحهم وتجولوا بين ارجاء المدرسة مؤكدين دورها في زرع القيم النبيلة واعداد شعبًا طيب الاعراق.

أما الاهالي فقد أعربوا عن ثقتهم الكبيرة وتقديرهم العظيم لادارة وطاقم المدرسة ، مؤكدين بأن المدرسة تسير بخطوات ثابتة وسليمة ، فتستقبل طلابها الصغار بأفضل طريقة وأجمل حُلة وتخرجهم كبارًا قادرين على مواجهة الحياة بالعلم والاخلاق .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com