بعد انتهاء عطلة الصيف التي من خلالها استغل الطلاب وقتهم من اجل الترفيه عن انفسهم واللهو وتحضير لوازم الدراسة من الكتب والاقلام والدفاتر والحقائب، عاد جميع الطلاب صباح اليوم الخميس الى مقاعد الدراسة، وبعد انتهاء فترة الترفيه، حان وقت الدراسة والاجتهاد من اجل التحصيل العلمي خلال العام الجديد، في هذا السياق تحدث مراسلنا مع عدد من المعلمين ولجنة اولياء امور الطلاب عن اهمية العام الدراسي الجديد وعن امنياتهم وتمنياتهم .

اتمنى ان يكون طلابنا مثال للعطاء والخير

وفي حديث لمراسلنا مع مدير مدرسة سلطان الاطرش المربي عماد حسين قال: ازهار واجيال تتقدم، اتمنى ان يكون طلابنا مثال للعطاء والخير لان ابنائنا هم مستقبلنا، اتمنى لهم سنة دراسية موفقة مليئة بالإنجازات والتحصيلات العلمية الممتازة ، ويجب ان يعلم جميع طلابنا ان العلم لا نهاية له يجب ان نعطي ونعطي من اجل الوصول.

انتهت العطلة الصيفية وجاء وقت الدراسة

وقال المربي نمر شنان : بمناسبة افتتاح السنة الدراسية الجديدة نتمنى لجميع الطلاب سنة موفقة ومميزة ومكللة بالنجاح واتمنى ايضا من المعلمين العطاء. واوجه رسالة الى الطلاب الاحباء بان يعطوا لكل فترة من حياتهم حقها، لقد انتهت العطلة الصيفية وجاء وقت الدراسة والاجتهاد والتميز في التعليم فاتعبوا على انفسكم انتم وصغار لتحملوا سلاح العلم وانتم كبار ، بالنجاح لجميع الطلاب.  

المسيرة التعليمية ليست سهلة

وقال مدير قرية الاولاد في حرفيش مدين ابو عيسى: العلم هو طريق النجاح ومستقبل كل طالب وطالبة وعلى الطلاب ان يعرفوا ان المسيرة التعليمية ليست سهلة فيجب على الطالب ان يتعب ويجتهد في هذه المرحلة كي يستطيع ان يبني اساس متين وقوي للمستقبل ، اتمنى النجاح لجميع الطلاب وسنة موفقة. 

اتمنى ان يكون طلابنا مثال للعطاء والمحبة

وقال حسين بدر رئيس لجنة اولياء الامور المركزية في مدرسة حرفيش: بمناسبة افتتاح العام الدراسي الجديد اتمنى لكافة الطلاب النجاح والتميز، وللمعلمين والهيئة التدريسية العطاء من اجل بناء مستقبل ناجح لطلابنا ، اتمنى ان يكون طلابنا مثال للعطاء والمحبة والخير واتمنى سنة مليئة بالإنجازات والتحصيلات العلمية .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com