افتتح رئيس الحكومة الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ووزير المعارف نفتالي بينيت السنة الدراسية الجديدة اليوم في مدرسة طمرة الزعبية الابتدائية بالجلبوع ومديرها نائل زعبي.

رئيس المجلس الاقليمي الجلبوع عوفيد نور، رئيس مجلس اقليمي بستان المرج احمد زعبي، نائبه وقائم بأعماله عبد الكريم زعبي ، مديرة لواء الشمال بوزارة المعارف د. أورنا سمحون  وعدد من المسؤولين ورؤساء السلطات المحلية المجاورة  ومواطنون كانوا باستقبال نتنياهو وبينيت.

الحفل تخلل كلمات لشخصيات عديدة كلها تمحورت حول المباركات بالسنة الجديدة .

مدير المدرسة نائل زعبي اعرب عن سعادته بالزيارة مرحبا بالزائرين مؤكدا على أن الأهالي في طمرة والمنطقة من مواطني هذه الدولة ومن واجب الدولة ان ترعاهم وتنظر اليهم كما باقي سكان الدولة.

رئيس المجلس، عوفيد نور قال في كلمته : نعتز جدا باختيار رئيس الحكومة ووزير افتتاح العام الدراسي في الجلبوع، هنا في قطعة الجنة هذه، نحن نسعى معًا لحياة مليئة بالأخوة والمحبة.

وتابع: يهمنا التعليم التكنولوجي، يهمنا تطويره كي نحقق الحلم الذي نصبو إليه، لهذا اتوجه لرئيس الحكومة ووزير المعارف لدعم مشروعنا بتطوير التعليم التكنولوجي ولدعم الجلبوع في كل المجالات.

وشدد على الترحيب والثناء مؤكدًا أن لهذه الزيارة أهمية كبيرة.

وفي كلمته وزير التربية والتعليم نفتالي بينت الذي افتتحا بكلماته العربية والمتقطعة " كل عام وانتم بخير وأتمنى لكم سنة دراسية ناجحة ، وكذلك هنأ الإسلام باقتراب عيد الأضحى المبارك ، وكذلك شكر في كلمته القصيرة جدا إدارة المدرسة على الترحيب .

اما بدوره قال رئيس الوزراء نتانياهو في كلمته التي اصر ان تكون بين الأطفال وبين الحضور فقال مخاطبا الطلاب :" يجب ان تتعلموا جيدا اللغة العبرية وتاريخ اليهودية وتاريخ دولتكم ، وكذلك شكر الإدارة والمدرسة على الاستقبال .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com