عاد صباح اليوم الخميس أكثر من 18 ألف طالب وطالبة من مدينة أم الفحم لمقاعد الدراسة بالإضافة إلى الآلاف الطلبة من القرى المجاورة بانتظام دون وجود أي تشويشات تذكر.

وشهدت أم الفحم صباح اليوم نشاطا ملحوظًا في كافة الشوارع الحيوية في المدينة والتي غصت بالطلاب والطالبات على مختلف أجيالهم .

ويجدر بالذكر ان آلاف الطلاب ايضا عادوا الى مقاعد الدراسة في كل من : عرعرة، عارة، كفر قرع، مصمص، زلفة، سالم ، مشيرفة واُخرى.

راما علاء الدين: لم نتلق أي شكوى على الإطلاق من الأهالي..

وأكدت النائب السابقة لرئيس مجلس الطلاب البلدي- راما علاء جبارين ، على أنه: "ما يزيد عن 18 ألف طالب بجميع المراحل عادوا اليوم إلى تعليمهم دون أي مشكلة تذكر ، فنحن هنا متواجدون في اهلية ام الفحم وحتى هذه اللحظة ولم نتلق أي شكوى على الإطلاق، طبعا لا يخلو الأمر من بعض التأخيرات بموضوع السفريات وذلك ينبع من حركة السير النشطة التي تشهدها المدينة منذ صباح اليوم".


وتابعت:"نهنئ جمهور المعلمين والطلاب بمناسبة افتتاح السنة الدراسية ، نسأل الله أن تكون سنة خير لجميع الطلاب وأن تشهد تفوقات على مستوى التربية والتعليم وكل عام وأنتم بخير".

رياض جبارين مدير مدرسة الغزالي: حتى الآن لا توجد أي مشاكل بإفتتاح السنة الدراسية

مدير اعدادية الغزالي في ام الفحم - رياض عبد جبارين، قال بحديثه مع موقع بكرا :"حتى الآن لا توجد أي مشاكل بإفتتاح السنة الدراسية، فقد أفتتحت مدينة ام الفحم صباح اليوم العام الدراسي دون وجود أي عقبات".

وأختتم حديثه قائلا:" نهنئ كافة المعلمين والطلاب بمناسبة افتتاح السنة الدراسية وأسال الله ان تكون سنة مثمرة بالنجاح، العطاء والانتماء ، واتمنى لهم التوفيق والنجاح.

الشيخ خالد حمدان: علينا النهوض بمجتمعنا

رئيس بلديه ام الفحم - الشيخ خالد حمدان عن افتتاح العام الدراسي، قال لموقع بكرا:"اتقدم باسمي وباسم المجلس البلدي بأسمى التهاني والمباركات ,بهذه السنة الدراسية الجديدة سائلين المولى عز وجل المزيد من النجاحات والانجازات والارتقاء في المجالين التربوي الاخلاقي والتحصيل العلمي".

وانهى كلامه قائلا:"وهذا هو الهدف الذي ينبغي ان نضعه امامنا على راس سلم الاولويات كبلدية وكمدراء وكمعلمين وكآباء وامهات من اجل النهوض بمجتمعنا الى الافضل والاحسن والاكمل".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com