أعلن محافظ نابلس اللواء اكرم رجوب اليوم الثلاثاء، عن مقتل "الرأس المدبر" لعملية اطلاق النار على افراد المؤسسة الامنية يوم الخميس الماضي بعد اعتقاله صباح اليوم.

وقال محافظ نابلس إن قوات الامن الفلسطيني اعتقلت احمد عز حلاوة المعروف "أبو العز حلاوة" خلال عملية امنية دقيقة في منطقة نابلس الجديدة، بعد دقائق من دخوله احد المنازل فيها.

وأضاف الرجوب أن قوات الامن نقلت المعتقل إلى سجن الجنيد وهو تجمع لقوى الامن الفلسطيني، حيث بدء المعتقل الذى يعتبر من اخطر المطلوبين لقوات الامن الفلسطيني بتوجيه شتائم والتلفظ بالفاظ نابية على رجال الامن ما دفعهم للاعتداء عليه بالضرب، الا أن عددا من رجال الامن حاولوا منع ضربه لكن دون جدوى ما اسفر عن مقتله متأثرا باصابته.

وأضاف المحافظ أن ارداة الله كانت مقتل أبو حلاوة على يد رجال الامن رغم أن عددا كبيرا من رجال الامن حاولوا حمايته لكن دون جدوى.
وكان قد استشهد اثنين من رجال الامن الاسبوع الماضي في نابلس بعد تعرضهما لاطلاق النار من قبل مطلوبين خارجين عن القانون، الامر الذي دفع الاجهزة الامنية لتنفيذ حملة امنية بحثاُ عن القتلة والمجرمين وخلال الحملة تم قتل اثنين من المطلوبين والمتهمين بمقتل رجال الامن، بحسب ما افادت الاجهزة الامنية الفلسطينية.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com