تواصل الشرطة في بذل كل جهودها ومساعيها لتعزيز مستوى السلامة العامة في انحاء البلاد تركيزا على مكافحة  مظاهر السلاح والتسلح غير القانوني، سواء على المستوى الأهداف الجنائية والمعادية، وذلك وفقًا للبيان الصادر عن الناطقة بلسان الشُرطة لوبا السُمري، الذي تفيد فيه، عن احباط الشرطة لظواهر العنف المتفشية في المجتمع العربي، وخلال عمليات البحث والتفتيش، تم خلال الفترة الممتدة من  ( 13-07 وحتى الشهر الحالي)  وفي اكثر من نحو 15 واقعة مختلفة ضبط اكثر من 30 قطعة سلاح ، حيث ان ابرزها شملت كالاتي :

• 7 قنابل

• 11 بندقية

• 10 مسدسات

• 6 اسلحة مرتجلة يدوية الاعداد

وتفيد السُمري في بيانها، أنه تم اعتقال المشتبهين الضالعين في حيازة الاسلحة وبرز من ضمنهم التالي:

1. ضبط مسدس، 2 امشاط ذخيرة وجعبة لمسدس في غرفة فتى مقدسي عربي باحدى المؤسسات التربوية في القدس واعتقال الفتى وتمديد فترة اعتقاله والتحقيقات جارية في هذا الملف.

2. باطار نشاط مشترك مع الحيش تم ضبط عشرات القنابل والصواريخ التي سرقت من مخزن اسلحة في معسكر للجيش بالجنوب منطقة بئر السبع مع تقديم لائحة اتهام ضد ضابط عسكري من الزرازير وسائقه العسكري الشخصي من طمرة الزعبية وكذلك ضد والد الاخير.

3. وفي المنطقه الساحلية تم ضبط سلاح مرتجل بندقية وتم التحقيق مع 3 مشتبهين بحيازته والتحقيقات جارية في هذا الملف.

4. وفي واقعتين منفصلتين في المنطقة الساحلية ضبطت قوات الشرطة وحرس الحدود بندقيتين وامشاط ذخيرة

وبدورها، تواصل الشُرطة في نشاطاتها المختلفة للحد من  ظاهرة السلاح والتسلح غير القانوني و يشمل  البلدات العربية وكل ذلك لما يصب اولا واخيرا من أجل الصالح العام ودعما للاستقرار والصفو والسلامة العامة ورفع مستوى جودة الحياة في البلاد عامة.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com